الحضري يعلن: أنا راجع الأهلي.. وجاهز للعودة للملاعب وأنا أفضل من حراس كتير بالدوري.. ورمضان صبحي أخطأ

الموجز

فجَّر عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، مفاجأة بجاهزيته للعودة للملاعب خلال الموسم المقبل، وأنه يستطيع أن يتفوق على العديد من حراس الدوري المصري الممتاز.

وقال الحضري في تصريحات لبرنامج ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورتس: "مستعد للعودة للملاعب السنة الجاية، الملعب هيكون الفيصل بيني وبين أي حارس مرمى في مصر".

وأضاف الحضري: "جاهز للعب مع أي فريق، وأنا أفضل من حراس كتير بالدوري المصري".

وتابع: "لن أدرب إلا في منتخب مصر أو فريق كبير، مع كامل احترامي لكل المدربين". حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

وعن مستوى محمد الشناوي مع الأهلي خلال الآونة الأخيرة، علق قائلاً: "الشناوي يذكرني بنفسي، وأطالبه بالاحتفاظ بمستواه وتركيزه".

أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه كان يفضل احتراف رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي والذي أتم انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف بيراميدز، وأنه أصبح من الصعب عليه العودة للنادي الأحمر مستقبلاً.

وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كنت أتمنى الأفضل لرمضان صبحي هو استكمال الاحتراف الخارجي في حالة عدم رغبته في الاستمرار مع الأهلي، وفي النهاية اللاعب أيضا يفكر في مستقبله بشكل مختلف والقرار له وحده".


وتابع: "لو رجع رمضان صبحي وشريف إكرامي للأهلي الحضري كمان هيرجع، أنا اتغير 5 مجالس إدارة ولم أعد للأهلي، لا أتوقع عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي، وكذلك شريف إكرامي قد لا يعود هو الآخر".


أضاف: "كان يجب على رمضان أن يستمر مع الأهلي إذا لم يتلق أي عروض أوروبية مميزة وبعدها سيعود مجددا للاحتراف الخارجي بعد التألق مع الأهلي، رمضان من اللاعيبة الموهوبة ومفيد لمنتخب مصر، رمضان هيواجه انتقادات قوية لكن شايف أنه عنده الشخصية وهيقدر يتجاوزها، وهيبقى في تحدي جديد، وأتمنى له التوفيق مع بيراميدز".

تعليقات القراء