تسجيلات صوتية مسربة للحضري مع فتاة مكسيكية تثير الجدل.. الحارس يعترف بصحتها ويكشف كواليسها

كتب: ضياء السقا

أثار عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب رسالة صوتية له مع فتاة مكسيكية، ظهر فيها السد العالي محاولاً ترديد بعض الكلمات الرومانسية باللغة الإنجليزية.

 

وبدأت بعض الجماهير تتداول المقطع الصوتى للحضرى، الأمر الذي استدعى رداً سريعاً من الحارس الأسطوري.

ونشر الحضري عبر حسابه على فيس بوك، مقطع فيديو يوضح فيها الحقيقة كاملة حيث قال " أعترف بصحة هذه التسجيلات الصوتية أنا بالفعل قلت هذا الكلام، ولكن الكلام كان طبيعيا وكان ردا على الفتاة التي دائما ما كانت تتحدث معي".

وأضاف " لم أسيء لها أو أوجه لها كلام غير مناسب، أنا أحترمها وأحترم أي شخص يوجه لي مشاعر الحب والود وهو ما حدث عندما وجهت لي هذه الفتاة مشاعر الحب والود بادلتها بتلك المشاعر وكأنها من أب لابنته".

وتابع " أتمنى من الجمهور أن يتوقف عن العبث أنا الحضري ولن أقبل أن يمس أحد اسمي وتاريخي بشيء، أنا أحترم نفسي وأحترم الجميع".

 

وكان الحارس رد في وقت سابق على الرسائل المسربة قائلا عبر حسابه بتويتر: "يا جماعة منعا للقيل والقال وانا مبحبش اتكلم كتير في اي موضوع يحصل، اللي بيطلب مني رسالة صوتية أو فيديو اقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الأدب انا بعمل ده بالحب وبالود والدليل إن فى دلوقتى منصة إلكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي و بفلوس ، ريحوا نفسكوا وشوفولكوا ترند غيرى".

 

تعليقات القراء