«أستفزاز» على طريقة «العفيجي».. لاعب أسوان يقف على الكرة أمام الزمالك

الموجز

في واقعة أعادت للأذهان واقعة رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، حينما قام بالوقوف على الكرة، عندما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي في لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في الإمارات على ملعب "هزاع بن زايد"، أستفز محمد جابر ميدو، لاعب الفري ق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، لاعبي نادي الزمالك، وجماهير القلعة البيضاء، بالوقوف على الكرة في المباراة التي جمعت أبناء الجنوب، أمام الزمالك أمس الجمعة.

وقوف لاعب أسوان على الكرة، أعاد للأذهان واقعة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، حينما قام بالوقوف على الكرة، عندما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي في لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في الإمارات على ملعب "هزاع بن زايد".

وقال محمد جابر ميدو في تصريحات تلفزيونية:" كلما نفوز الطموح يرتفع، والناس تتحدث معنا من أسوان وتطالبنا بالمشاركة في إفريقيا بعد الفوز المتتالي، (براحة يا جماعة مش كده)".

انتهي اللقاء الذي جمع بين نادي الزمالك ونادي أسوان بانتصار الأخير بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأحرز إبراهيم جلال هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول برأسية سكنت شباك الحارس محمود عبدالرحيم جنش.

تعليقات القراء