مرتضى منصور يكشف حقيقة تورط تركي آل الشيخ في هروب كارتيرون.. ويهاجم رئيس نادي التعاون: ما فعلته إجرام وسرقة”

 

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي، بعدما تعاقد الأخير مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك والذي رحل عن الفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “إلى محمد القاسم رئيس نادي التعاون عليك أن تتحدث بأدب عن مصر وكذلك عن الزمالك وما فعلته مع كارتيرون إجرام وسرقة”.

وأضاف: “أنت كنت تعلم أن الزمالك متعاقد مع كارتيرون ومرتبط بموعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ورغم ذلك أتممت إتفاقك معه هذا خيانة وأنت تريد إشعال الفتنة بين مصر والسعودية”.

وأكمل:” كارتيرون سيرحل عن التعاون بنفس الطريقة ولكن رئيس نادي التعاون قام بصفقة غير مشروعة”.

واستكمل: “رحيل باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك بمثابة نط من البلكونة وليس مجرد خروج من الباب الضي، وهو رجل كداب لأنه قال إنه لن يرحل لتلقيه عروض أخرى، ثم أعلن نادي التعاون السعودي التعاقد معه اليوم”.

واختتم تصريحاته: “تركي آل الشيخ لا يكذب ولن نستخدم اسمه كشماعة في أزمة رحيل كارتيرون، وسبق ودعم الزمالك دون أن نطلب منه ذلك وتكفل بالكامل بقيمة صفقات جروس وحمدي النقاز وفرجاني ساسي”.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: كارتيرون مدربي كاذب، فهل يصح أن يعمل في دولة إسلامية مثل السعودية؟.

وشدد رئيس الزمالك على أن كارتيرون خان وباع الزمالك من أجل فلوس التعاون السعودي، مبديأ استياءه من قرصنة التعاون السعودي والتعاقد مع مدرب نادي الزمالك رغم ارتباط الفريق بمباريات إفريقيا.




 

تعليقات القراء