«كهربا» يزور مقر النادى ويعقد جلسات مغلقة مع مدير التسويق والمدير الفنى.. ويؤكد: أنا أهلاوى من زمان.. وضحيت بالكثير من أجل ارتداء الفانلة الحمراء والفوز الحقيقي هو العودة إلى أهل بيتي «النادي الأهلي»

الموجز

أعلن النادى الأهلى التعاقد رسمياً مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف السنة، تبدأ مطلع يناير المقبل، فى صفقة انتقال حر بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع نادى أفيس البرتغالى بالتراضى قبل أيام، ووقع للنادى الأحمر فى حضور والده وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى أمس.

وأكد النادى أن التعاقد مع «كهربا» فى إطار تلبية الاحتياجات التى حددها الجهاز الفنى لتدعيم صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جلسة مع أمير توفيق وفايلر

وزار اللاعب فور التوقيع الرسمى مقر النادى الأهلى بالجزيرة أمس، وعقد جلسة فى غرفة مغلقة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات فى حضور والد اللاعب تم خلالها مراجعة بعض الأمور الخاصة بالصفقة، ثم عقد «كهربا» جلسة خاصة أيضاً مع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، حيث رحب به المدرب السويسرى، مؤكداً له أنه ينتظر منه تقديم الكثير خلال الفترة المقبلة.

كهربا يعلق

من جانبه، علق «كهربا» فور توقيعه رسمياً للأهلى، معرباً عن سعادته الشديدة بالعودة مرة أخرى لبيته قائلاً: «أنا أهلاوى وكنت أتمنى الانضمام للقلعة الحمراء من زمان، ضحيت كثيراً من أجل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، وسأبذل قصارى جهدى من أجل النادى وتحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة أننى متعطش للفوز بالبطولات والصعود إلى منصات التتويج». حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".

الطيبون دائما يفوزون في النهاية

قال لاعب النادي الأهلي، المنضم لصفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية، لمدة 4 مواسم ونصف قادما من نادي أفيش البرتغالي: "الطيبون دائمًا يفوزون في النهاية"

العودة لأهل بيتي

وقال كهربا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": " ‎الطيبون دائماً يفوزون في النهاية .. الفوز الحقيقي هو العودة إلى أهل بيتي النادي الأهلي .. فالحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه". حسبما ذكر موقع "الدستور"

التحفظ على رحيل ياسر إبراهيم

فى سياق آخر، تحفظ السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على رحيل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، فى يناير المقبل، وذلك بعدما عقد اللاعب جلسة معه من أجل تحديد مصيره فى ظل استبعاده من تشكيل الفريق طوال الفترة الماضية، حيث أكد المدرب السويسرى للاعب أن مسألة مشاركته فى المباريات مجرد وقت وذلك بسبب عدم وصول اللاعب إلى الحالة الفنية التى تؤهله لخوض المباريات مع الفريق بالإضافة إلى ثبات مستوى ثنائى خط الدفاع.

فايلر يطالب إبراهيم بمواصلة التدريبات

وطالب «فايلر» ياسر إبراهيم، بمواصلة الاجتهاد فى التدريبات، وبذل الكثير من الجهد من أجل العودة لتشكيل الفريق الأحمر مجدداً خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه سيحصل على الفرصة كاملة، خاصة فى ظل ارتباطات الفريق بمباريات كثيرة خلال الفترة المقبلة وخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام.

وليد أزارو وصلاح محسن جاهزان 

على جانب آخر، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الثنائى وليد أزارو وصلاح محسن جاهزان من الناحية الطبية لخوض لقاء حرس الحدود يوم الأحد المقبل، مشيراً إلى أن الإصابة التى تعرض لها الثنائى كانت بسيطة وتم احتواؤها من قبل خالد محمود، طبيب الفريق، مشدداً فى هذا الصدد أن على معلول جاهز من الناحية الطبية بعد شفائه تماماً من إصابة العضلة الضامة، بينما تتوقف مسألة مشاركته فى المباريات على قرار المدير الفنى.


ويختتم الفريق الأول تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة فريق حرس الحدود، غداً الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز، وحرص الجهاز الفنى بقيادة «فايلر»، على مشاهدة أجزاء لمباريات فريق الحدود وخصوصاً المباراتين اللتين خاضهما الأخير أمام الاتحاد السكندرى ونادى مصر، لدراسة الفريق العسكرى جيداً وتحديد نقاط القوة والضعف فى الفريق، وتجهيز الخطة المناسبة لمواصلة الانتصارات والعودة لصدارة الدورى مرة أخرى بعد أن احتلها المقاولون العرب.

الجدير بالذكر أن كهربا لعب في صفوف الزمالك وانتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الصيف الماضي، قبل أن يفسخ عقده وينضم للأهلي.

تعليقات القراء