بعد تكريم الرئيس للمنتخب الأولمبي.. ماذا قال الجنايني وشوقي غريب ورمضان صبحي وشوقي؟

الموجز

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، كلاً من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للإسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين.

وحضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن رؤساء ومسؤولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.

محمد شوقي

أعرب محمد شوقي، مدرب المنتخب الأولمبي، عن فخره بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنتخب، مشددا على أن هذا الأمر يدل على اهتمام القيادة السياسية بالإنجازات الرياضية. حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".

اهتمام الرئيس ومنحنا دفعة معنوية

وقال محمد شوقي،"التكريم شعرنا من خلاله بدعم واهتمام الرئيس ومنحنا دفعة معنوية كبيرة للتألق فى أولمبياد طوكيو 2020، وشعرت بحماس كبير بين اللاعبين عقب انتهاء مراسم التكريم، حيث وعدني اللاعبون بالعودة مرة أخرى للتكريم من سيادة الرئيس بعد حصد ميدالية فى أولمبياد طوكيو 2020".

مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبى

أما أسامة عبدالكريم، مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبى، فأكد في تصريح لـ" الوطن سبورت"، أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسام على صدر كل فرد داخل المنتخب، ويضع على الجيل الحالى من المنتخب الأولمبى، سواء لاعبين أو أفراد الجهاز الفني بالكامل، مسئولية كبيرة للتألق في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، وبذل المجهود لمحاولة العودة بميدالية تضاف لسلسلة إنجازات الكرة المصرية.

عمرو الجنايني وشوقي غريب

وجه عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم و شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لحرصه على تكريم الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأولمبي بعد فوزهم ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي استضافتها مصر مؤخرا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 ومنح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضة من الطبقة الأولي.

لمسة رائعة من الرئيس

وأكد الجنايني على أنها لمسة رائعة من الرئيس بمنح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضة من الدرجة الأولى وهو بمثابة حافز لكل لاعبي المنتخبات الوطنية من أجل الإجادة والتألق في المحافل الدولية ورسالة في غاية الأهمية لكل الرياضيين، أن الدولة ممثلة في رئيس الجمهورية تكرم اصحاب الانجاز.

شوقي غريب

دوره قال شوقي غريب ان لقاء الرئيس هو أفضل مكافأة للاعبين والجهاز الفني ويحملنا مسؤولية كبيرة في المرحلة القادمة من أجل الكفاح بشرف في الدورة الأولمبية.

وأضاف غريب ان الجميع سعيد بهذا التكريم، موجها شكره البالغ  للرئيس وكلماته المعبرة في نهاية التكريم وهو ليس بجديد علي الرئيس السيسي الذي يكرم دائما أصحاب الإنجازات.

أفضل مكافأة بعد جهود كبيرة

وأكد غريب انه سيظل يذكر هذا اليوم كثيرا وجميع أفراد جهازه المعاون واللاعبون ليكون أفضل مكافأة بعد جهود كبيرة حتي وصلنا لمنصة التتويج وكان هدفنا اسعاد الملايين من الشعب المصري.

وقدم غريب شكره لكل من عاونه في إنجاز المهمة بداية من الوزير الدكتور أشرف صبحي واللجنة الخماسية بالاتحاد، التي دعمت الفريق حتى حققنا الهدف والمهندس هاني أبوريدة ومجلس ادارة اتحاد الكرة السابق الذي دعم الفريق ببرنامج مثالي من أجل الفوز بالبطولة والتأهل لطوكيو وايضا لجماهير الكرة المصرية التي راهنت على الفريق و لم نخذلها بدورنا.

رمضان صبحي

ومن جانبه قال رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي : تكريم الرئيس للاعبين دافع للجميع من أجل بذل الجهد والعرق في سبيل رفع علم مصر في المحافل الدولية وهو مصدر فخر لهذا الجيل من اللاعبين.

 

تعليقات القراء