الزمالك وأول أغسطس الأنجولي.. مصطفى محمد يقود التشكيل.. وجنش يوجه رسالة لجمهور الفارس الأبيض.. «موعد المباراة والقنوات الناقلة»

الموجز

يستضيف مساء اليوم استاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا،  المباراة التى تجمع نادي الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة أول أغسطس الأنجولي.

مصطفي محمد يقود الأبيض

يقود مصطفى محمد التشكيل المتوقع لفريق الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي، ويعتمد "كارتيرون" على طريقة 4-2-3-1، ومن المنتظر أن يتكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما الثلاي يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد

الزمالك يبحث عن أول فوز له بدور المجموعات

ويسعي الزمالك في مباراة اليوم للفوز واقتناص الثلاث نقاط بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي، وتذيل ترتيب المجموعة الأولى.

ويدخل فريق بريمييرو دي أوجستو "أول أغسطس" الأنجولي مباراة اليوم، وفي جعبته نقطة واحدة حصدها من التعادل على أرضه في الجولة الأولى أمام ضيفه زيسكو الزامبي.

زيسكو الزامبي ومازيمبي الكونغولي

وتشهد المجموعة ذاتها مباراة تجمع بين زيسكو الزامبي ومازيمبي الكونغولي، في السادسة مساء اليوم، بينما تنطلق مباراة الزمالك ومازيمبي في التاسعة مساء اليوم، على ملعب السلام.

جنش يوجه رسالة لجمهور الزمالك

وفي سياق متصل، وجه محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء قبل مباراة اليوم السبت، أمام أول أغسطس الأنجولي المقرر لها في التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".

وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخير على جمهور الزمالك العظيم مستنيكم النهاردة في الاستاد زي ما ماتعودنا انتم اللاعب رقم واحد ".

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنقل قناة تايم سبورت على التردد الأرضى المباراة فى التاسعة من مساء اليوم باستاد السلام.

الزمالك يستعيد جهود مصطفى محمد

الزمالك خسر في الجولة الأولى خارج ملعبه بعد السقوط أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة وفقد أول ثلاث نقاط بمشواره بمرحلة دور المجموعات ومن ثم يرفع أصحاب الرداء الأبيض شعار الفوز فقط خلال مواجهة أول أغسطس حتى يجدد آماله في التأهل لدور الثمانية للبطولة.

ومن المنتظر أن يستعيد الزمالك خلال لقاء اليوم جهود الثلاثي مصطفى محمد مهاجم الفريق ومحمود علاء قلب الدفاع ومحمد عواد حارس المرمى، بعد غيابهم عن مباراة الشرقية الأخيرة بدور الـ32 لبطولة كأس مصر والتي فاز فيها أصحاب الرداء الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

استعادة النتائج الإيجابية

ويأمل أبناء ميت عقبة في استعادة النتائج الإيجابية على المستوى الأفريقي بعد التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر على المستوى المحلي خاصة وأن الفريق يرغب في الاستمرار على منصات التتويج الأفريقية بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الموسم الماضي، ويرغب في استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزينة بطولات القلعة البيضاء منذ عام 2002.

تعليقات القراء