«أحمد سمير فرج»: كنت همضي للنادي الاهلي بسبب "طبق فاكهة"

الموجز

قال الكابتن أحمد سمير فرج لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، إن حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق تفاوض معه وعبدالله السعيد وقت أن كانا في الإسماعيلي للانتقال إلى الأهلي.

وتابع "فرج" خلال حواره ببرنامج "super time", والمذاع عبر فضائية "تايم سبورتس" : حازم الهوراي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قال لهما (أتمنى كأهلاوي أن أراكما بقميص النادي الأهلي)، مؤكدا أنه أخبرهما أنه مفوض بشكل غير رسمي من محمود الخطيب للتفاوض معهما للانضمام للقلعة الحمراء.

وأضاف "فرج" : عندما اجتمعنا به وجدنا طبقا من الفاكهة، في الحقيقة كنت أريد التوقيع للأهلي من أجل هذا الطبق .

وواصل كنت سعيدا جدا في الإسماعيلي، لكن ما حدث في الموسم الأخير كان صعبا للغاية، لم نحصل على مستحقات، يحيى الكومي عاد لمدة أسبوعين ورحل، لم نحصل على أي أموال سواء عقودا قديمة أو جديدة ,أتذكر مفاوضات الإسماعيلي معي وأحمد صديق كانت كوميدية، موسم كامل لم نحصل على أموال، النادي يريد التجديد لنا، العرض كان بنفس القيمة القديمة، لمدة 4 مواسم دون أي زيادة في العقد".

و جدير بالذكر، أن أحمد سمير فرج لعب للإسماعيلي منذ 2006 وحتى 2012 ثم رحل لنادي ليرس البلجيكي، وبعد ذلك عاد لمصر عبر بوابة نادي الزمالك وانتقل بعدها للإسماعيلي ثم الداخلية واعتزل عام 2016، بينما انتقل عبدالله السعيد للأهلي في صيف 2011.

https://youtu.be/Mj93wUeSOew

تعليقات القراء