البدري يستقر على بديل صلاح أمام كينيا

كتب: ضياء السقا

استقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على الدفع بأحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك، في مباراة كينيا، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، لتعويض غياب محمد صلاح نجم ليفربول، بعد استبعاده من المعسكر للإصابة.

ويستهل المنتخب الوطني الأول مشواره في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة كينيا، في السادسة مساء الخميس، على ملعب استاد برج العرب.

وسيعتمد البدري على ثلاثي الوسط تريزيجيه، وعبدالله السعيد، وأحمد سيد زيزو، وأمامهم مهاجم وحيد، قد يكون أحمد جمعة أو أحمد حسن كوكا، وإن كانت نسبة مشاركة الأخير أعلى نظرا لخبرته مع المنتخب.

وكان حسين الشحات قد أصيب في مباراة مصر الودية الأخيرة أمام ليبيريا، ولم يكتمل شفاؤه، مما يتيح الفرصة بقوة لزيزو.

ويغيب نجم ليفربول محمد صلاح، عن مواجهتي كينيا وجزر القمر، بسبب الإصابة.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور محمد ابوالعلا عدم جاهزية صلاح لخوض المباراتين، وذلك بعد الكشف عليه واجراء الفحوصات المكثفة عليه.

وعقد حسام البدري اجتماعا مع مدير المنتخب محمد بركات والدكتور محمد ابوالعلا واللاعب والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في المشاركة لولا ظروف الإصابة والتي تحتاج الي فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة .

وكان اللاعب قد حضر للمعسكر صباح الثلاثاء، وشاهد التدريبات المسائية التي خاضها الفريق علي ملعب برج العرب.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يبدأ البدري بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي

أحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمود علاء وعبدالله جمعة

طارق حامد وعمرو السولية وعبدالله السعيد وتريزيجيه وأحمد زيزو

أحمد كوكا

القنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية عبر قنواتها على قمري النايل سات والعرب سات، حيث ستذاع مباراة منتخب مصر ضد منتخب كينيا عبر قناة بين سبورتس الرياضية 2 HD، وسيقوم بالتعليق على تلك المباراة المعلق المصري علي محمد علي موعد مباراة مصر وكينيا.

كما تذاع المباراة على تايم سبوت TIME SPORTS عبر التردد الأرضي.

تعليقات القراء