هل يعود أبو تريكة إلى مصر؟ تركي آل الشيخ يرد ويوجه له رسالة: عملت فيا فصل الله يسامحك

الموجز

وجه تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة لمحمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق.

آل الشيخ قال عبر فيديو نشر على صفحته الرسمية "فيسبوك" :"أبو تريكة عمل فيّا فصل في السابق لكن الله يسامحه، أنا أحبه كلاعب".

وعن تدخله لإنهاء أزمة نجم الأهلي، قال :"أتمنى إنهاء أزمته، لكن لابد من احترام القضاء المصري". حسبما ذكر موقع "مصراوي".

وأعلن آل الشيخ عن عدم وجود متهمين في قضية الإساءة له من قبل جماهير الأهلي، قائلاً :"المحامي الخاص بي أكد لي عدم وجود متهمين، وعلى العموم إذا تواجد أي منهم فأنا مسامح".

وكان بعض من جماهير الأهلي طالبوا بتدخل تركي آل الشيخ من أجل إنهاء أزمة أبو تريكة لعودته مجددًا لمصر.

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على المطالبات من بعض جماهير الأهلي للتدخل لعودة محمد أبو تريكه إلى مصر مرة أخرى وإنهاء أزمته الأخيرة.

وكشف تركي آل الشيخ لنجم الجماهير مع الإعلامي أبو المعاطي زكي بأنه كان قد قطع شوطا في أزمة محمد أبو تريكه نجم الأهلي في الفترة الماضية. حسبما ذكر موقع "دوري وكاس".

وأوضح رئيس هيئة الترفيه بالسعودية:” كنت قاطع شوط في الموضوع ده وأتمنى في يوم من الأيام يعود لأهله وحضن أهله وكل الأمور تتحل وفق ما يراه المسئولين المصريين والقضاء المصري القضاء العادل هيديله حقه أكيد همه أحن مني عليه”.

قام تركي آل الشيخ في الفترة الأخيرة بتدوينات عبر الفيسبوك أكد خلالها رفضه التجاوزات ضد رئيس النادي الأهلي ورفضه الزج باسمه في أي من هذه الأمور كما أكد أنه طالب بسحب دميع القضايا ضد من تعرضوا له بالإساءة.

تعليقات القراء