موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صلاح.. وماذا قال "جوارديولا" عن الفرعون المصري؟

كتب: ضياء السقا

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية في السادسة مساء اليوم، بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، ومانشستر سيتي، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج بـ 17 هدفا خلف مهاجم توتنهام هاري كين الذي يمتلك 20 هدفا.

ويسعى الريدز للثأر من مانشستر سيتي بعد أن هزمه في الدور الأول بخماسية نظيفة، وعلى الجانب الآخر يأمل جوارديولا في الاستمرار في تحقيق النتائج المبهرة هذا الموسم وتعزيز تصدره للمسابقة.

ويحتل المان سيتي صدارة البريميرليج بـ62 نقطة، فيما يأتي ليفربول رابعا بـ44 نقطة.

موقف مشاركة صلاح

من جانبه أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، جاهزية صلاح للمشاركة فى المباراة المرتقبة، بعد أن غاب عن آخر مباراتين لليفربول أمام بيرنلي في الدوري، وإيفرتون في الكأس بداعي الإصابة.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي للمباراة: "صلاح يؤدى بصورة رائعة فى التدريبات، إذا لم يحدث شئ جديد، فإنه سيكون متواجدا فى لقاء مانشستر سيتى، وهذا أمر هام للغاية بالنسبة لنا".

جوارديولا يتحدث عن صلاح

فيما تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن صلاح قائلا: "كل الاحترام لمحمد صلاح، ولكي أساعده، أنصح بأن تتم مقارنته مع لاعبين آخرين غير ميسي، رجاء".

وتذاع المباراة على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: رؤوف خليف.

وفاز اللاعب المصري مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر الماضي للمرة الثانية على التوالي من رابطة المحترفين.

اقرأ أيضا: فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات"

وتوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقا على السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح نجم ليفربول اللاعب المصري الثاني في التاريخ الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي توج بالجائزة عام 1983 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

تربع صلاح على عرش الكرة الإفريقية لم يأت من فراغ، حيث حقق الفرعون المصري خلال عام 2017 أرقام قياسية وأهداف وجوائز جعلته الأفضل في القارة السمراء.

اقرأ أيضا: ليفربول لـ"ريال مدريد": هذا هو سعر محمد صلاح

تعليقات القراء