سعر ومواصفات هاتف Realme V11s 5G الجديد

كتب: ضياء السقا

أطلقت شركة ريلمي Realme، هاتفها الجديد Realme V11s 5G، وهو النسخة المطورة من Realme V11.

المواصفات:

يأتي الهاتف بشاشة بقياس 6.52 بوصة، من نوع  IPS LCD، وبجودة عرض +HD، تبلغ دقتها ، 720 x 1600 بكسل، تدعم معدل تحديث 60 هرتز فى الثانية، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

كما جاء الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، العدسة الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، مع كاميرا بمستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، مع فلاش LED.

ويعمل بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 810، والذي سيأتي مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 6 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها إلى 11 جيجابايت بفضل تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية الجديدة DRE.

ويعد التغيير الرئيسي الذي يقدمه هاتف Realme V11s 5G، هو مجموعة شرائح ميدياتك Mediatek التي تمت ترقيتها، إلى جانب إضافة تقنية Dynamic RAM Expansion، والتي تسمح للتخزين الداخلي بالعمل بمثابة تفريغ مؤقت لذاكرة الوصول العشوائي للسماح للهاتف بإبقاء المزيد من التطبيقات مفتوحة في نفس الوقت.

وتسمح هذه التقنية الجديدة لمتغير 4 جيجابايت، بالتصرف كما لو كان الهاتف يحتوي على ذاكرة رام 5 جيجابايت، في حين أن إصدار 6 جيجابايت يمكن أن يتم توسيعها إلى ما يصل لـ 11 جيجابايت.

ويعمل الهاتف الذكي بواجهة المستخدم Realme UI 2.0، المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 11.

يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير فى الثانية، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات، يتم شحنها عبر منفذ  USB-C.

ويحتوي هاتف ريلمي Realme V11s 5G، على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، وهو متاح للبيع في الصين باللون البنفسجي أو الأسود.

السعر

يأتي الهاتف الجديد بسعر 215 دولار (أي ما يعادل 3 آلاف و300 جنيه مصري)، ويمكن شراؤه من موقع الشركة Realme China الإلكتروني، بالإضافة إلى تجار التجزئة الرئيسيين الآخرين عبر الإنترنت.

 

تعليقات القراء