بسبب «آيفون 12».. «سامسونج» تسخر من «آبل» بطريقة مبتكرة ومثيرة للجدل

الموجز  

سخرت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية من نظيرتها "آبل" الأمريكية منتجة هواتف "آيفون" بطريقة مبتكرة ومثيرة للجدل في آن واحد.   

وقامت سامسونج بنشر إعلان عبر حساباتها الرسمية على موقعيّ "فيس بوك" و "تويتر"، حيث سخرت فيه من هواتف آيفون 12 التي تم الإعلان عنها مؤخراً من قبل شركة "آبل".

وأبرزت الشركة الكورية الجنوبية من خلال إعلانها مميزات هواتفها Samsung Galaxy Note 20 والتي تتميز بعدد من الإمكانات الكبيرة .

وفقاً لموقع "9to5Mac"، فإن سامسونج سخرت من هواتف آيفون 12 التي أصدرتها آبل لعدم احتوائها على شواحن أو سماعات سلكية من الهواتف، بالإضافة إلى معدل تحديث الشاشة 120، والذي يعد معدل قوي لتشغيل الفيديوهات والصور بجودة عالية.

ونشرت سامسونج صورة لأحد شواحن هواتفها، وعلّقت عليها قائلة: "موجود مع هاتفك"، في رسالة محرجة للشركة الأمريكية.

وجاء في تعليق سامسونج على الصورة: "يمنحك هاتف جلاكسي الخاص بك ما تبحث عنه في أي هاتف ذكي، من أبسطها كالشاحن، إلى أفضل كاميرا وبطارية وأداء وذاكرة، وحتى شاشة 120 هرتزا".

وكانت شركة شاومي الصينية قد نشرت مقطع فيديو لشاحن هاتفها الجديد "مي 10 تي برو"، وعلقت عليه بالقول: "لا تقلق، لم نترك أي شيء خارج الصندوق مع مي 10 تي برو".

وكانت شركة آبل قد تعرضت إلى حملة انتقادات حادة عقب الكشف عن سلسلة آيفون 12 الجديدة، وذلك بسبب الإعلان عن عدم وجود شاحن وسماعات أذن ضمن صندوق الهواتف، بالإضافة إلى كونها لم تضف جديداً هذا العام.

والثلاثاء الماضي، كشفت آبل عن هواتف آيفون 12 الجديدة، والتي جاءت أسعارها على النحو التالي: :

iPhone 12 miniPhone 12 mini

يبدأ من  نسخة 64 جيجابايت بسعر 699  دولارا أمريكيا، أى ما يعادل 11 ألف جنيه مصرى

iPhone 12 

يبدأ من نسخة 64 جيجابايت 799 دولارا أمريكيا، أى ما يعادل  570 .12  ألف مصرى. 

iPhone 12 Pro 

نسخة 128 جيجابايت بسعر 999 دولارا أمريكيا، أى ما يعادل 717 .15 ألف  جنيه مصرى.

iPhone 12 Pro Max

يبدأ من  نسخة 128 جيجابايت بسعر 1099 دولارا أمريكيا، أى ما يعادل 290 . 17 ألف جنيه مصرى.

تعليقات القراء