صاحبة إعلان «دقوا الشماسي».. كيف تعاملت ملك الحسيني مع السخرية والانتقادات؟

الموجز  

تجاهلت ملك الحسيني، صاحبة إعلان "دقوا الشماسي"، السخرية والانتقادات التي وجهت إليها الفترة الماضية، منذ بدء طرح الإعلان عبر شاشات التلفزيون، بسبب غنائها لأغنية "دقوا الشماسي" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وعبر حسابها بمنصة "انستجرام"، نشرت ملك الحسيني مجموعة صور من كواليس تصوير الإعلان.

وعلقت ملك على الصور بالقول: "أنا حابه بس أقول إن بقالي 3 أيام بقرأ كل مسدجاتكو وكومنتاتكو حتى لو مش ملاحقة أرد على كل حد، وفعلًا دعمكم وكلامكم بيبسطني أوي،  فخورة بكل بروجيكت عملته وكل خطوة في حياتي باخدها."

وأثار إعلان ترويجي لمنتجع سياحي ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أغنية "دقوا الشماسي" الشهيرة للراحل عبد الحليم حافظ، والتي قدمها عام 1969 في فيلم "أبي فوق الشجرة".

وتعرضت ملك الحسيني لهجوم وانتقادت لاذعة، وانتقد البعض طريقة أدائها للأغنية، ورأوا أن ذلك لا يليق بالأغنية الشهيرة للعندليب.

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، فإن ملك الحسيني هي فنانة شابة، شاركت كممثلة في عدد قليل من الأعمال مثل مسلسل "بيمبو" ومسلسل "ريفو"، وقدمت بعض البرامج كمذيعة خلال مسيرتها، وشاركت في غناء عدد من الأغنيات، لكن الإعلان الذي قدمته مؤخرا تسبب في معرفة الجمهور بها بشكل واسع، بعد الجدل الذي أحدثته.

وشاركت ملك الحسيني، في الموسم الثاني من برنامج المسابقات ذا إكس فاكتور أرابيا عام 2015، كما شاركت في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم بحلم بمكان عام 2017.

تعليقات القراء