بعد تصريحها بعدم رغبتها في التعاون معه مرة أخرى.. محمد سامي يرد على زينة

الموجز  

رد المخرج محمد سامي، على التصريحات التي أدلت بها الفنانة زينة، التي قالت فيها إنها لن تتعاون معه مرة أخرى بعد مسلسل "جعفر العمدة"، حيث قال: "قرار يخصها وأحترم وجهة نظر نظرها".

وقال سامي، خلال لقاء ببرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر فضائية "العربية" مساء الثلاثاء، إنها قدما مسلسلًا ناجحًا في الموسم الرمضاني، متابعاً: "نجحنا وانبسطنا، وهي نجحت وقدمت دورًا جيدًا، ربنا يسعدها ويبسطها بنجاحها".

وأضاف المخرج أنه انزعج من تشابه الأسماء بين مسلسله "جعفر العمدة" ومسلسل "حضرة العمدة"، قائلاً: "انزعجت عشان مصلحة شغلي وميحصلش خلط بين المسلسلين، لكن منتجي العمل ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، أصدقائي وأحترمهم وصناع شاطرين جدًا وبحبهم من قلبي أوي، مقدرش أطلع أقول كلمة".

وأشار إلى أن مسلسله كان من المفترض أن يكون اسمه "العمدة"، لكنه قرر إضافة كلمة "جعفر" حتى يكون الأمر أسهل في عملية البحث، مؤكدًا أنه يحب الفنانة روبي بطلة "حضرة العمدة" ويحترمها ويتمنى لها النجاح.

ولفت سامي إلى انه يلتمس العذر لمنتجي مسلسل "حضرة العمدة" - حتى وإن انزعج من تشابه الأسماء - لأن السيناريو قائم على فكرة عمودية المرأة، لافتًا إلى أن الجمهور في النهاية سيشاهد تلك الأعمال المتنوعة، وما تقدمه من أفكار مختلفة.

وعن كتابة اسمه على فيلم "هارلي"، أوضح محمد سامي أن الفنان محمد رمضان استعان برأيه عندما بدأ التصوير وساعدهم في بعض الأمور على مستوى الصداقة، مختتمًا: "تقديرًا حطوا اسمي عليه، لكني حسيت إن الموضوع فيه ظلم للمؤلف الأصلي للفيلم".

تعليقات القراء