وجهت رسالة لوالدها «مستاهلش أبقى بنتك» .. يسرا اللوزي تعلن موافقتها على تقديم المشاهد الساخنة

الموجز

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنها لم تندم عن دورها الجريء في فيلم "قبلات مسروقة"، مضيفة أنها لم تندم على على أي عمل وتتعلم من قراراتها.

وأضافت "اللوزي"، أنها قررت تجربة المشاهد الجريئة، وتجربة المشاهد الجريئة ليست دائمًا واحدة، لكن يختلف من سيناريو لآخر حسب دراما الفيلم.

الإغراء مش بالبوسة

وأوضح أن نرى أن القتل والنصب شئ عادي ومشهد الحب بين شخصين خطأ، متابعة: "الإغراء مش بالبوسة أو لابس إيه الإغراء عبارة عن أداء، وممكن تكون لابسة بكيني ومتعملش إغراء، ولو اتعرض عليا مشهد حميمي في المطلق هقول أة وأنا ضد أنه يكون في رقابة على هذا النوع من الأعمال الفنية".

وأوضحت، أن هند رستم شاركت في مشاهد إغراء وهي لابسة فستان طبيعي، مؤكدة أن عمليًا الآن موضوع مشاركة في مشاهد إغراء أصبح صعب وهناك هجوم كثيف جدًا، والفترة الحالية من الممكن أن ترفضه حتى لا تتعرض لمشاكل هي وأسرتها.

مستاهلش أبقى بنته

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن وفاة والدها كانت مفاجأة لهم؛ لأنه لم يكن مريضًا بمرض خطير، لافتة إلى أن الراحل كان مصابًا بدور برد عادي.

وأضافت أنها غير متيقنة من إصابة والدها بفيروس كورونا قبل وفاته، منوهة أنه أصيب بدور برد وصفته بـ«الثقيل».وأوضحت أن والدها أجرى عملية قلب مفتوح مرتين، وأصيب بفيروس كورونا في العام الذي يسبق سنة وفاته، قائلة إنها لم تتمكن من وداعه؛ لعدم توقعهم بوقوع الوفاة في هذا الوقت.

وبعثت برسالة مؤثرة لوالدها على الهواء، قائلة: «هقول له إني مستاهلش أبقى بنته، لأنه في رأيي من أكثر الناس المثقفة وعنده ضمير في شغله، مكنش حد عنده حاجة وحشة في شخصيته، ويشهد له كل العائلة وطلبته على مدار 35 عامًا، هو إنسان نقي أوي».

واختتمت: «قبل شهر من وفاته قال لي: (أنا عاوز أتطمن عليكي أنت مش عجباني)، فكرة إنه مات وهو مش متطمن عليا نقطة مزعلاني، بعد وفاته بسنة مكنتش كويسة؛ مبردش على أصدقائي ومكنتش قادرة أتعامل مع البشر، ومجرد إني موجودة هنا وبصور وبشتغل ده معناه إني أحسن».

https://youtu.be/9xrdj0BPCXM

تعليقات القراء