عبدالعزيز مخيون يطرد طه القماش من السوق.. الأحداث تتصاعد في الحلقة 8 من سوق الكانتو

شهدت الحلقة 8 من مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، أحداثا ساخنة أبرزها طرد عبدالعزيز مخيون لطه القماش بعد خروجه من السجن بسبب عمله في تصنيع الخمرة.

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة بمقابلة راوية، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عز الدين، يوسف ابن مدام ماري، الذي طلب منها الزواج ويلاحقها في كل مكان بسبب إصراره على موافقتها على الزواج منه،  بعدما شعرت بالخذلان تجاه طه القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة.

بعدما اختفى طه، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة، ولم يأت لمقابلتها كما وعدها، ولم تعلم السبب لتظهر رفقة والدتها داخل المطبخ وتتحدثان معًا، وتحذرها والدتها من مقابلة طه مرة أخرى وألا تحاول التقرب منه دون السؤال عن السبب.

وفي مشهد آخر ظهر رشاد، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان فتحي عبد الوهاب، وهو ينجح في حصوله على الحجة التي ستجعله كبير السوق بدلا من  حسانين القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان عبد العزيز مخيون.

وحرص رشاد،  على إخبار فاطمة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة  مها نصار، بعثوره على هذه الحجة خاصة وأنه كان يوصيها سرقتها من منزل حسانين، نظرًا بأنها ابنة بنت الأخير.

وتحدث رشاد، مع فاطمة،، في أمر الزواج، لتخبره الأخيرة بأن عائلتها تضغط عليها للزواج من طه القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة، لينفعل عليها رشاد، ويسألها من تريد الزواج منه، فتخبره قائلة: ما دام لقيت الحجة في اللي قلبي يقول عليه موافقة بيه.

واتفق المأمور على إخراج طه وأصدقائه من السجن لمدة 48 ساعة لتسليم جابر الذي يتزعم تصنيع الخمور، وإلا سيعيده مرة أخرى للحبس.

تعليقات القراء