السقا يعاتب مكي وإنقاذ مربوحة.. مواقف كوميدية في الحلقة الثامنة من الكبير أوي ٧

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، أحداثا كوميدية.

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوى 7، بوصول الكبير "أحمد مكى" لصاحب السيارة الأنتيكا فى عزبته واتضح أنه النجم أحمد السقا، وذلك لمعرفة مكان زوجته مربوحة.

وتحدث السقا أن مربوحة بالفعل موجودة فى العزبة و أنها فى قمة الجمال والرقى، وبعد كلام السقا بدأ الكبير يغضب واتضح أن السقا يتحدث عن الفرسة التى يقتنيها فى عزبته وعدد الأحصنة التى لديه، وفهم الكبير سوء الفهم الذى حدث بينهما، وأنه يسأله على زوجته.

عاتب النجم أحمد السقا، الكبير "أحمد مكى" خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوى 7 بسبب عدم دعوته لمهرجان المزاريطة فى دورته الأولى، وقال له "بقى اللى يكلمنى يعزمنى على المهرجان يقولى هتنزل فى غرفة مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى وأحمد عز فى غرفة واحدة "، ليرد الكبير عليه معتذرا و يقول له:" أكيد اللى كلمك عزمك كان دكتور ربيع معلش فى الدورة الثانية للمهرجان هتنزل عندى فى الدوار".

وبعد خروج الكبير من عنده بدأ يبحث عن مربوحة فى 3 أماكن متواجد بها العربية الأنتيكا التى ركبتها مربوحة مع خاطفها فخرى.

بدأ "الكبير" أحمد مكى فى البحث عن مربوحة بعد مغادرته لمنزل أحمد السقا، فى 3 أماكن متواجد بها العربية الأنتيكا التى ركبتها مربوحة مع خاطفها فخرى، خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوى 7.

ووصل لأول منزل فتح له خاطف مربوحة لكن بشكل متنكر كأنه عجوز يجلس على كرسى متحرك، وكان فى الخارج يلتقط نفادى "حاتم صلاح" سيلفى وكانت مربوحة فوق وهى مربوطة تحاول تستنجد بهم، وعند خروج الكبير ليتجه إلى منزل آخر مسك الموبايل واسترجع ذكرياتهما معا ويتفرج على الصور حتى أخذ باله أن مربوحة ظهرت فى الصورة التى أخذها نفادى فى الخلف، ورجع مسرعا لينقذها وبالفعل أنقذها وعبر عن حبه لها.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تعليقات القراء