القصة الكاملة لفيديو خناقة محمد سعد في منطقة الحرفيين.. وأول تعليق من مخرج مسلسل «إكس لانس»

الموجز   

تداول عدد من رواد موقع الفيديوهات القصير تيك توك فيديو تم تصويره من داخل لوكيشن تصوير مسلسل محمد سعد الجديد إكسلانس.

وظهر محمد سعد فى الفيديو وهو ثائر ويقوم بالتعدى اللفظي على جميع العاملين فى المسلسل، ويبدو أن هناك أزمة كبيرة تعرض لها داخل الكواليس.

https://www.facebook.com/watch/?v=208861851755776&t=65

وتسبب الفيديو المنتشر لمحمد سعد من داخل الكواليس فى غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وطالبوه بعدم التعامل مع فريق عمل المسلسل بهذا الشكل.

ناقد فني يكشف تفاصيل 

كتب الناقد عماد يسري يقول : أزمة الفنان محمد سعد ،الحقيقة الكاملة للفيديو المسرب للنجم محمد سعد وفيه تعصب الفنان علي العاملين في مسلسل إكس لانس  التي لم يتم نشرها حتي الان بعد نشر الفيديو علي المواقع الإخبارية ولم تتضح الحقيقة، وبعد البحث والتحري:

أولا: التصوير كان في منطقة الحرفيين بمدينة السلام وبحضور الفنان الشاب إبرام سمير  والفنان القدير سامي مغاوري والفنان أحمد منير .

ثانيا: التصوير كان علي مدار عدة ايام لكن تبقي في الحرفيين تصوير عدة مشاهد وبسبب تجمهر أهالي المنطقة علي الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل علي الأهالي أضطروا لتأجيل المشاهد ليوم تاني ليحضر نفس الفنانين تاني يوم ومعاهم محمد سعد وبرضو يحصل ميقدروش يسيطروا بعد الانتظار ساعات طويلة  ويلغوا اليوم .

وفي اليوم التالت برضو الكل كان في الميعاد وبرضو حصل زحمة من الاهالي لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة فانفعل النجم محمد سعد علي فريق العمل المطلوب منه فقط  السيطرة علي مكان التصوير .

وبالفعل بدأو السيطرة واستجابت الأهالي لهم وقرورا الوقوف بجوار النجم محمد سعد ليتم إستكمال مشاهد المسلسل المعروض حاليا ودي كانت الحقيقة الكاملة لفيديو لم يتم معرفة تفاصيله

أول تعليق من المخرج

كشف المخرج إبرام نشأت حقيقة الفيديو المتداول للفنان محمد سعد، والذي يظهر فيه وهو يتعدى بالألفاظ على عدد من العاملين في موقع تصوير مسلسله الجديد "إكس لانس".

وعبر صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك"، كتب إبرام نشأت: "مساء الفل، حبيت أوضح لسيادتكم وللسادة الصحفيين المحترمين حقيقة الموضوع المتداول، الخناقة دي مش معايا ولا مع الكرو، وهي مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقى مسيطرة على لوكيشن الحرفيين".

وأضاف المخرج: "وحصلت المشادة نتيجة عدم السيطرة على حي الحرفيين وتعطيل حركه التصوير لمده ساعات".

وتابع: "أستاذ محمد سعد أخويا وصديقي وأكتر الناس اللي بحبها وهو اللي رشحني لإخراج المسلسل إكسلانس وطول الوقت أصحاب واخوات ومتفهمين جدا من بدايه التصوير لحد الآن"

واختتم المخرج إبرام نشأت حديثه قائلا: "صباحكم فل واحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل وعاملين مسلسل جامد جدا".

الفنانين يدعمون محمد سعد

ورغم الانتقادات التي تعرض لها محمد سعد من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعض نجوم الفن دعموه وأكدوا أنه فنان محترم وتعامله جيد مع الجميع.

وكتب الفنان مصطفى درويش منشورا عبر صفحته بموقع "فيس بوك": أشهد أن الفنان محمد سعد شخص محترم وخلوق جدًا وبيحب كل الناس، وأنا ما حضرتش واقعة الشتيمة دي تحديدًا ومش من أخلاقه.

وقال الفنان كريم سامي مغاروي عبر حسابه أيضًا: "محمد سعد من المحترمين القلائل وسط ناس زياطة وخلاص، والله أنا أعرف تفاصيل تخلي محمد سعد يتشال على الراس."

تعليقات القراء