«قدر الله وما شاء فعل» .. مسلسل «إكس لانس» وجدل من قبل العرض

الموجز

توقف الفنان محمد سعد، عن الترويج لمسلسله "إكس لانس"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذي يحظى بنسبة متابعة تقترب من الـ5 ملايين متابع، بخلاف ما كان متوقعا منه.

وفوجئ متابعو حسابه، بنشر "سعد" مؤخرا فيديو له من فيلم "الكنز"، متجاهلا المسلسل الرمضاني الذي يشارك فيه، الأمر الذي دفع محبيه للتعليق، معبرين عن حبهم الشديد له، ومتمنين عودته قريبا للمكانة التي يستحقها، وطالبوه بأن يقدم أدوارا على غرار دور "بشر" الذي لعبه في فيلم "الكنز"، بعيدا عن الكراكترات التي تسحب من رصيده.

خلافات كثيرة في الكواليس

وشهد مسلسل" إكس لانس"، خلافات كثيرة في الكواليس أدت لانسحاب المخرج محمود كامل من العمل، والاستعانة بالمخرج إبرام نشأت؛ ليكمل المهمة بدلا منه.

وعن سبب انسحابه كتب "كامل" عبر حسابه بموقع فيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل، لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع، وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة".

واعترف محمد سعد، في تصريحات تليفزيونية، أنه كان السبب وراء انسحاب محمود كامل من العمل؛ بسبب تدخله المستمر في عمله، قائلا: "كله بيتدخل بس كل واحد وله طريقة، واللي مش عاجبه الكلام ده هو موجود فين على الساحة الفنية، اللي يقول إزاي يتدخل غلطان، شكسبير نفسه عمل رواية هاملت 3 مرات بـ3 نسخ مختلفة، هل كان قافش على الحكاية؟، لأ اطلع وارتجل".

ومسلسل "إكس لانس"، بطولة محمد سعد، وويزو، وحسن عبدالفتاح، وأحمد فتحي، وحسام داغر، وسارة درزاوي، وسامي مغاوري، وعمر مصطفى متولي، وشيرين، ومن إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بـ"الإكس لانس"، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

منصة VIU وقناة المحور

وينقل مسلسل الحاج اكسلانس منصة VIU، بالإضافة لقناة المحور والتي أعلنت عن نقلها لعدد من مسلسلات رمضان مصر مع مسلسل الحاج اكسلانس ومنهم:

مسلسل «الكتيبة 101 «بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، وتدور أحداث مسلسل الكتيبة ١٠١ حول الجيش المصري في سيناء وإحباطه للعمليات التكفيرية هناك.

كما تعرض قناة المحور من مسلسلات رمضان مصر مسلسل جميلة، الذي يدور في سياق اجتماعي حول علاقة الأبناء مع الآباء والأمهات والمشاكل الأسرية التي يتعرضون لها، ويأتي مسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي وعدد من النجوم والنجمات.

وتعرض الحلقة الخامسة من مسلسل الحاج اكسلانس على قناة المحور في الساعة الخامسة، ثم تكون إعادة الحلقة ٥ من مسلسل الحاج على قناة المحور اكسلانس في الساعة ١١ مساءًا.

تعليقات القراء