الاختيار 3 الحلقة 28.. بيان القوات المسلحة فى وقت الحسم

الموجز

واصلت الحلقة الـ 28 من مسلسل "الاختيار 3"، مساء اليوم، على فضائية ON E ومنصة WATCH it، توثيق حالة الأزمة والصراع التى عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية.

وعرضت الحلقة لقاء بين الفريق عبدالفتاح السيسى الذى يجسد دوره الفنان ياسر جلال، ومحمد مرسى الذى يجسد دوره الفنان صبرى فواز، وكيف كان محمد مرسى غير مدرك للحقيقة مع اندلاع مظاهرات "30 يونيه".

وعرض الفريق السيسى على محمد مرسى البيان المقرر إذاعته، وجاء نص البيان كالتالى:

"وتهيب القوات المسلحة بالجميع بأنه إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة، فسوف يكون لزامًا عليها استنادًا لمسؤوليتها الوطنية والتاريخية واحترامًا لمطالب شعب مصر العزيم أن تعلن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها، وبمشاركة جميع الاتجاهات الوطنية المخلصة".

كما أكد الفريق السيسى، أن القوات المسلحة لن تسمح بوجود اقتتال داخلى بين المواطنين، ومنع دخول البلد فى دائرة العنف وتصبح شبيه ببلاد أخرى مجاورة. 

"الاختيار3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى وبطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصرى، ناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون فى البطولة، والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

تعليقات القراء