"جايا تتصوري مع فاندام بشبشب ليه عندك كالوا".. رامز يواصل السخرية من فريدة سيف النصر.. وانهيار الفنانة

الموجز


حلت الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم السبت.

 

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة فريدة سيف النصر، قائلًا: "تحفة من الزمن القديم، ونجمة من الوزن الثقيل، اتربت على البطارخ، معانا أيقونة الإغراء والديناصور العائد فريدة سيف النصر".


كما سخر  رامز  من ضيفته قائلا: "نجمة الإغراء سابقا المشهورة بالسهوكة".

 

وبمجرد وصول فريدة سيف النصر سخر رامز من طريقة نطقها باللغة الإنجليزية، قال:"إنجليزي من السبتية".


كما سخر  رامز  من فريدة سيف النصر بالعديد من الكلمات وتهكم على شكلها وجسدها وملابسها، ومن هذه الكلمات:"جايا تصوري مع فاندام بشبشب ليه عندك كالوا".


وانهارت الفنانة فريدة سيف النصر خلال المطاردة بالسيارات وظلت تبكي وتصرخ في رعب حتى تتوقف السيارة وينقذها احد لكن دون جدوى.


حلت الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم السبت.

 

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.


وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

 

تعليقات القراء