منة عرفة تعتذر لـ محمد نجاتي بسبب طليقها محمود المهدي

الموجز   

تقدمت الفنانة الشابة منة عرفة، بالاعتذار للفنان محمد نجاتي، مؤكدة أنه وجد نفسه طرفاً في أزمة انفصالها الأول عن زوجها السابق محمود المهدي، بدعوى أن بعض المشاهد التي جمعته بها في مسلسل "الفيلا 101" كانت السبب في ذلك.

وقالت منة عرفة، في حوارها مع الإعلامية  داليا فؤاد في برنامج "ضرب نار" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الثلاثاء،: "أعتذر لمحمد نجاتي ولا يوجد خلاف بيني وبينه".

ورداً على سؤال هل قمت بترتيب "التريند" بمساعدة محمود المهدي ومحمد نجاتي؟، قالت الفنانة الشابة: "لم يحدث ذلك، ولا أعتقد أنهما رتبا التريند معاً دون علمي لأنه تسبب لي في الضرر"، لافتة إلى أن الاتفاق على تبادل الشتائم "طريقة رخيصة في صناعة التريند لا يمكن أن ألجأ لها".

ورداً على سؤال حول السبب وراء تضخيم مشكلة مشهدها مع محمد نجاتي، قالت: "محمود كبّر الموضوع ونجاتي لم يسكت، وأنا طلبت من محمود عدم تضخيم المشكلة وقلت له أشياء أخرى، لكن لا يمكنني إجباره على أي تصرف، وكما أطلب منه احترام وجهات نظري وتصرفاتي يجب أن أحترم تصرفاته، وعندما تكون لديه مشكلة مع فنانة أخرى فهذا شغله وحياته ولن أتدخل."

وتابعت منة عرفة: "في أحد البرامج تلقيت سؤالا عن محمد نجاتي، ودائما أقول تجمعنا الزمالة والاحترام المتبادل وكبرنا مع بعض، وبعدها رد بتصريح قائلا : "أنا كبير أصلا وإنت صغيرة"، ولا أعرف لماذا قال ذلك التصريح بهذا الشكل."

تعليقات القراء