صراخ ورعب وألفاظ خارجة لـ’’سينتيا خليفة‘‘ في موفي ستار.. والفنانة تضرب رامز جلال بعد اكتشاف المقلب (فيديو)

حلت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة ضيفة على حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر، واستقبلها الفنان رامز جلال بمقدمة تمزج بين الإشادة بجمالها والتعليقات الساخرة.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة سينتيا خليفة، قائلًا: "فاتنة صخرة الروشة وأحدث منتجات لبنان، نمرة مفترسة مش لاقية اللي يرودها، عاملة ننوسة وهي ملبوسة، عاملة قصة شعر ليلى نظمي، ولابسة أفرول وشغال في مركز صيانة ولما بتضحك بتتحول لدراكولا".

وبدأ رامز جلال تقديم الفنانة اللبنانية، قائلا: «من أسمى أهداف برنامجنا هو تجميع الحبايب وتحقيق الوحدة العربية، كل فنان بييجي لنا هنا بيبقى رافع علم بلده وشايل اسمها».

وتابع عن الفنانة: «ضيفتنا النهاردة تمثل شجر الأرز.. أحدث منتجات لبنان»، مضيفًا في وصفها: «حلوة ومطرقعة.. قطة صغيرة انطلقت علينا في الحقل الفني، نمرة مفترسة ملقتش اللي يروضها لحد دلوقتي».

واستكمل: «إنك تسيطر عليها ده شيء مش سهل ومحتاج تخطيط ومجهود»، متابعًا عن الفنانة: «تبدو تافهة لكن عميقة، تبان لك ساذجة لكن حويطة، ذكية جدا ومش عبيطة، عاملة ننوسة وهي ملبوسة».

وواصل: «النهاردة هعملها هزار وهعالجها بالحديد والنار، وهرفع درجة الرعب لحالة الانصهار.. معانا ومعاكم فاتنة صخرة الروشة، اللي عملالنا قلق ودوشة سينتيا خليفة».

وفقدت سينتيا أعصابها تماما وانهارت أثناء الحلقة، وبمجرد توقف العربة التي تقلها مع مقدم البرنامج رامز جلال على حافة الجسر المعلق فوق البحيرة، ومع الضغط العصبي بسبب إخفاتها بالثعبان وظهور التمساح الضخم، دخلت خليفة في حالة بكاء واستغاثة عنيفة، وصرخت بالعديد من الألفاظ الخارجة التي اضطر البرنامج لإخفائها بصفارة 9 مرات، ولجأت في النهاية للدعاء طالبة من الله نجاتها من هذا الموقف الصعب. 

وانتابت الفنانة الشابة سينتيا خليفة حالة من الرعب خلال تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، مطالبة فريق العمل بوقف التصوير، وعقب اكتشاف المقلب حاولت الفنانة سينتيا خليفة ضرب رامز جلال وقذفته بالحجارة.

 

تعليقات القراء