الحضري يرد على انتقادات أحمد شوبير بشأن «زجاجة أبو جبل»: العالم كله ماشي كده

الموجز    

رد عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الإعلامي أحمد شوبير الذي اتهمه بـ"الأفورة"، وذلك بسبب كثرة حديثه عن الزجاجة التي منحها لمحمد أبو جبل، في كأس الأمم الأفريقية، قبل ركلات الجزاء، والتي احتوت على أوراق بكل الزوايا التي يسدد فيها لاعبو الفريق الخصم.

وخلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر شاشة "المحور" مساء الأحد، قال الحضري: "العالم كله بيقول كده، والعلم بيقول كده، وكل دوريات العالم بتتعمل بالطريقة دي، أنا اتعلمت كده في الدورات اللي حصلت عليها".

وأضاف الحضري: "كسبنا منتخب ليبيا رايح جاي، أحسن ما كنا نطلع، وحصلنا على المركز الأول في مجموعتنا المؤهلة إلى كأس العالم، ولعبنا ضد نيجيريا والمغرب وتونس والسنغال".

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد انتقد كثرة الحديث عن زجاجة المياه التي استخدمها حارس المنتخب المصري لكرة القدم محمد أبو جبل،في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وكان يسجل أبو جبل على تلك الزجاجة أسماء لاعبي المنتخب المنافس، وجِهة تسديد كُلٍ منهم لركلات الترجيح عادةً، وقال شوبير: “تم استخدام هذه الطريقة كثيراً من قَبل، سواءً بالكتابة على القارورة أو المِنْشَفَة الخاصة بالحارس.. بلاش أفورة”.

تعليقات القراء