اكتشاف أمر أمير كرارة ومخطط جديد لداعش.. تفاصيل أحداث الحلقة 6 من العائدون.. ومواعيد العرض

شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة السادسة من المسلسل.

شهدت الحلقة العديد من الأمور منها خطة ممولي تنظيم داعش في إشعال المنطقة العربية، عبر 80 ألف مقاتل تدربوا تحت سيطرة داعش، إلى بلادهم، وذلك عبر خطة محكمة تتمثل في إرسال أعداد أولية على الحدود، أملاً في جذب آخرين لهم.

وذلك بعدما نجح أفراد التنظيم في تغيير هوياتهم بالكامل فور انضمامهم إلى داعش ما يسهل عودتهم لبلادهم بصورة متخفية، ليثيروا فيها أزمات ومشاكل بزعزعة استقرارها، نظرًا لأن كلاً منهم بات بمثابة قنبلة متحركة.

وشهدت الحلقة أيضًا سفر أمير كرارة "عمر" إلى أحد البلدان الأوروبية بغرض الوصول إلى أشخاص يقومون بتهريب الأموال إلى تنظيم داعش من أوروبا، فى إحدى صالات القمار.

وبالفعل سافر "عمر" أمير كرارة إلى أوروبا، وقابل هناك فتاة تونسية تعتاد على الوقوف على صالة قمار اشتبهت المخابرات المصرية فى أنهم المسئولون على تهريب الأموال إلى داعش، إلا أن خطته اصطدمت بخطر شديد، بعدما علم صديق للفتاة التونسية بأمر أمير كرارة، واشتبه فيه عقب رؤيته لهديته إليها والتى تعد بمثابة جهاز تسجيل.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.

يشارك فى بطولة مسلسل “العائدون” كل من أمير كرارة وهانى رمزي وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار

تعليقات القراء