الاختيار 2 الحلقة 29.. إحباط مخطط إرهابي لتفجير ستاد القاهرة في افتتاح أمم إفريقيا 2019.. وظهور مؤثر لأحمد حلمي (فيديو)

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، أحداثا مثيرة، أهمها الكشف عن مخطط إرهابي لتفجير ستاد القاهرة، فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها مصر خلال عام 2019.

بدأت أحداث الحلقة، بحوار بين المقدم زكريا يونس الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، وشقيقه وابنته، حول رغبة ابنته فى حجز عدد من تذاكر حفل افتتاح كأس الأمم، والذهاب لمشاهدة مباراة الافتتاح.

كما فاجئ عم عادل، الذى يجسد دوره الفنان أحمد حلاوة الضابط يوسف الرفاعي الذى يجسد دوره الفنان أحمد مكي برغبته الزواج.

كشفت الحلقة، عن جماعة إرهابية خططت لإحداث تفجير كبير فى استاد القاهرة، وقتل ما يقرب من 50 شخصا من خلال كاميرا طائرة، وإثرها سيحدث تتدافع بين الجماهير ويسقط إثرها المئات من الضحايا.

وتمكن زكريا وزملائه من إحباط المخطط والقبض على العناصر المتورطة، ليمر حفل افتتاح البطولة بسلام.

كما شهدت الحلقة ظهور الفنان أحمد حلمي في دور مواطن مصري توفيت ابنته الصغيرة في تفجير إرهابي، واستدعاه "زكريا" كريم عبد العزيز ليخبره أنه تم القبض على الإرهابيين الذين نفذوا العملية.

وقدم حلمي مشهدا مؤثرا وهو يتحدث عن ابنته الصغيرة التي ماتت ويقول: "هو وقوع الحق هيرجع اللي راح وهيرجع بنتي اللي ماتت ويرجعلي ضحكتها نسمعها في البيت".

مسلسل الاختيار 2، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، والعمل من بطولة أحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عبدالعزيز، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبداللطيف، وأحمد سعيد عبدالغني، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد.

تعليقات القراء