«الهوب دروب» وأوناش ناطحات السحاب.. رامز جلال يكشف كواليس التحضير لبرنامج المقالب «رامز عقله طار»

الموجز   

كشف الفنان رامز جلال، كواليس التحضير لبرنامج المقالب "رامز عقله طار"، والذي عرض خلال شهر رمضان 2021، بالإضافة إلى سبب اختيار مدينة الترفيه السعودية.

وقال "رامز" إنه واجه مشكلة كبيرة في تصنيع كبسولة "الهوب دروب"، حيث تم تصنيعها في دولة إنجلترا.

وأضاف الفنان أنه تم البحث عن طريقة لحماية الضيف بعد إلقاه من "الهوب دروب"، لم نجد أفضل من حمام السباحة، لذلك قمنا بحفر جمام السباحة في 10 أيام، معقبًا: "عملنا إنجاز غير عادي".

وتابع: "من ضمن المشاكل اللي وقعنا فيها هنرفع الهو دروب إزاي في الهواء لأن وزنها 2 طن، ولقينا حل عبقري عن طريق استخدام أوناش ناطحات السحاب، هي اللي هترفع الكبسولة بالشكل اللي يحقق الرعب اللي نفسنا فيه".

وعن شخصية "بهجان" التي يظهر بها بجانب الضحية، أوضح قائلًأ: "مكنش قدمنا غير اسيتراد شخصية بهاجن من الهند وتم تصنيع الماسك في أمريكا عشان أعرف جمب الضيف في الهوب دروب".

وعن فقرة "البينت بول"، أكد رامز أنه كان يتحول لصائد غزلان محترف يبحث عن فريسته، معقبًا: "كنت بلوش في أي حتة قصادي وبقدم اعتذار لاي حد جالة تسلخات بسببي".

ومن بين الشخصيات التي وقعت ضحية في البرنامج أحمد سعد، رمضان صبحي، حمو بيكا ولورديانا، ويزو، مجدي قفشة، محمد عبد الرحمن توتا، ريم مصطفى، حمادة هلال، نهلة سلامة، محمد هنيدي، سمية الخشاب، أحمد مالك، دينا الشربيني وغيرهم.

تعليقات القراء