«اتشاهدت.. ورفض الماء».. رد فعل نهلة سلامة على مقلب «رامز مجنون رسمي».. ورامز عن «كحتها»: «الشرقية للدخان في صدرها.. وحلويات والشعر كنافة»

الموجز

حلت الفنانة نهلة سلامة، ضيفة على برنامج المقالب “رامز عقله طار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مساء اليوم الأحد، عبر شاشة “mbc مصر”.

بدأت نهلة سلامة في الصراخ داخل المركبة ورفضت إلقائها منها حتى أُلقيت بالقوة في الماء. وعبرت “سلامة” عن صدمتها بعد معرفتها بحقيقة المقلب وظهور رامز جلال لها بشخصيته.

قالت “سلامة” إنها نطقت الشهادة خلال المقلب. مضيفة: أنا مش مصدقة أني نطيت النطة دي”. حسبما نشر موقع "في الفن".

وقال رامز جلال: "إيه الشعر ده دي قصة الساحرة الشريرة.. خفي على الكشري شوية أبو طارق بيأذي الفنانين".

وتابع: "واضح ان فيه سجاير في القصبة الهوائية المارلبورو بيذل.. الضحكة والكحة بتاعتها بتقول إن الشرقية الدخان في صدرها". حسبما نشر موقع "فيتو".


سخر الفنان رامز جلال من الفنانة نهلة سلامة، ضحية حلقة اليوم من برنامج «رامز علقه طار»، واصفا إياها بـ«كونتيسة بحيرة البرولس»، مؤكدا أنها نجمة من جيل الثمانينات ابتعدت عنها الأضواء في الفترة الأخيرة، فأطلقت على نفسها لقب ملكة الإغراء.
صيبت الفنانة نهلة سلامة بذهول لحظة اكتشافها أنها كانت ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز عقله طار" على قناة MBC مصر، وعضت أصابعها غير مصدقة لما مرت به.

وفي تعليقها على المقلب، قالت نهلة سلامة: "أنا إتشاهدت وقلت حاموت، المهم إن ربنا جابني ليكم سليمة." وحاول الفنان رامز جلال التخفيف من أثر المقلب، وتغزل فيها قائلا: "إيه الحلويات دي، طالعة قمر من غير مكياج، لكن الشعر كنافة شوية."

ووصف «جلال»، خلال حلقة اليوم من برنامج «رامز عقله طار»، المذاع على شاشة mbc مصر، نهلة سلامة، بأنها «كونتيسة بحيرة البرولس»، موضحا أنها نجمة من جيل الثمانيينات وانحسرت عنها الأضواء وأصبحت لا تشارك بأي أعمال درامية. حسبما نشر موقع "الوطن".

ولم يكتفي رامز بذلك بل كانت له تعليقات ساخرة أيضا على مستوى كل شيء يخص ضحية البرنامج، بداية من ملابسها ومرورا بوزنها الزائد حتى وصل الأمر إلى تعليقه أيضا على شكل حواجبها، قائلا: «خفي شوية من الكشري، وايه قصة الساحرة الشريرة دي»، مؤكدا أن تلك الحلقة يمكن وصفها بحلقة «الزفلطة في زمن الهلفطة».

سخر الفنان رامز جلال من الفنانة نهلة سلامة، ضحية حلقة اليوم من برنامج «رامز علقه طار»، على مستوى كل شيء، بداية من ملابسها ومرورا بوزنها الزائد حتى وصل الأمر إلى تعليقه أيضا على شكل حواجبها، قائلا: «خفي شوية من الكشري، وإيه قصة الساحرة الشريرة دي»، مؤكدا أن تلك الحلقة يمكن وصفها بحلقة «الزفلطة في زمن الهلفطة».

وأضاف «جلال»، خلال الجزء الاول من برنامجه «رامز عقله طار»، المذاع على شاشة mbc  مصر، أنها نجمة من جيل الثمانينيات انحسرت عنها الأضواء، فلجأت إلى الإغراء حتى تعيد الأنظار إليها، ورغم هذا لم يأت بأي نتيجة أيضا.


وقدمت الفنانة نهلة سلامة طيلة مشوارها الفني العديد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما، أشهرها فيلمي «مستر كاراتيه»، و«أمريكا شيكا بيكا»، أما على مستوى الدراما فكان أبرزهم مسلسل «أبوهيبة في جبل الحلال».

وتغيب الفنانة نهلة سلامة عن المشاكرة بأي أعمال درامية أو سينمائية، منذ حوالي خمس سنوات، بالتحديد منذ عام 2017، الذي شهد مشاركتها في بطولة مسلسل «أرض جو»، إلى جانب الفنانة غادة عبدالرازق وأخرون، ومسلسل «الزيبق»، إلى جانب الفنانين كريم عبدالعزيز وشريف منير.

تعليقات القراء