موسى الحلقة 26: نوفل يقتل شهاب باشا ويورط محمد رمضان في قتله (فيديو)

كتب: ضياء السقا

بدأت الحلقة 26 من مسلسل موسى بمواجهة ساخنة بين موسى الذي يجسده الفنان محمد رمضان، والضابط الإنجليزي الذي أمر بمشاركة شقيق موسى في الحرب مع الالمان حتي قتل وقتها، فظل موسى يلاحقة أثناء تواجدهما داخل السفارة، ووقعت مشاجرة بالضرب بينهم انتهت بقتل موسى للضابط الأنجليزي والقى جثته في النار.

وتشاجر موسى مع شهاب باشا، بعد أن أخبره بأنه يخبأ شفيقة شقيقته، الفنانة هبة مجدي عنده، طالبًا منه أن يعلمه بمكانها، ولكن الأخير رفض أسلوبه، وأبلغه بأنه تزوج منها على سنة الله ورسوله ليحميها من الحياة الصعبة التي كانت تعيشها.

وحكى شهاب لموسى، مدى حسن أخلاق شقيقته، وبرأها من تهمة الزنا التي قذفها بها زوجها «مسعد» الفنان حمدي الوزير، قبل سفرها للإسكندرية، وطلب منه موسى أن يطلق شقيقته أو يأخذه لمكانها.

ويحاول «نوفل» الفنان منذر ريحانة، أن يعبث بعقل شفيقة ويحذرها من شقيقها، إلا أنها لا تصدقه وتطرده، قبل أن يذهب لمصنع عطور شهاب، ويتخفى ثم يظهر لشهاب وعندما يسأله عن سبب وجوده، يسدد طعنة في بطنه تودي بحياته.

وانتهت الحلقة، بتدبير من نوفل لوقوع موسى في الفخ، فبعدما علم أن موسى وشهاب في المصنع بمفردهما، ذهب إلي هناك وقام بقتل الباشا ليلفق له جريمة قتله.

 

تعليقات القراء