حمو بيكا يوجه رسالة للأطباء والمهندسين: شغلوا دماغكوا عشان تنجحوا زيي

الموجز   

أعرب مغني المهرجانات حمو بيكا عن رفضه للانتقادات التي يتعرض بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفاوت الأجور والفوارق المادية الكبيرة بين مطربي المهرجانات والأطباء والمهندسين.

وخلال حواره ببرنامج "لحظات جريئة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم والمذاع على قناة "القاهرة والناس"، هاجم بيكا منتقديه، مطالباً كل إنسان التركيز في حياته وعدم النظر إلى حياة الآخرين.

وطلب الإعلامي أحمد سالم من حمو بيكا الرد على المهندسين والأطباء الذين ينتقدونه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب فارق الأجور بينهم وبينه.

وعلّق مغني المهرجانات قائلاً: "هيفضل يقول كدة وهيفضل كدة طول حياته".

ورد مقدم البرنامج على بيكا قائلاً إن الأطباء والمهندسين "بيحسوا إن الهرم مقلوب" ليرد حمو بيكا "خلاص يعدلوه".

وطالب حمو بيكا المهندس والأطباء التركيز في عملهم من أجل تحقيق الدخل المادي الذي يسعى كل شخص إلى تحقيقه، مشيراً إلى أن "تعب" في حياته قبل أن يحقق ما هو عليه الآن.

وأضاف: "ركز في شغلك أنت مهندس هاتني أبقى مهندس؛ إنت أهلك صرفوا عليك وأنا طول حياتي متبهدل كنت بشقى وبتعب وبنام على الرمل وانتوا بيتصرف عليكو وعايشين على الفرش".

وتابع موجهاً حديثه للأطباء والمهندسين: "ما تشغل دماغك.. والا أنت عايز تنام والفلوس تجيلك.. في مثل بيقول اللي يبص لعيشة غيره تحرم عليه عيشته".

ولفت حمو بيكا خلال اللقاء إلى أنه كان يعمل "نجار مسلح"، مؤكداً أنه قبل الشهرة كان مرتاحاً، قائلاً "عندما كنت نجار مسلح كنت راضي بعيشتي، وكثرة الفلوس بتعمل مشاكل كتير".

وأضاف: "الفلوس مش بتفرق معايا، أنا ضيعت فلوس كتير أوي، والفلوس الكتير بتعمل مشاكل، خسرت كتير وكنت كل سنة بركب عربية موديل السنة، وأبيع العربية بعد 4 أشهر وأخسر، ومش كل اللي معاه فلوس مرتاح باله".

كما كشف مغني المهرجانات أن أرباحه من موقع الفيديو العالمي "يوتيوب" تقدر بحوالي 3000 دولار شهرياً، موضحاً أن الأعمال القديمة لا تدر عليه دخلاً كبيراً كما يتوقع البعض "لو المشاهدات 200 ألف أو 300 ألف مش هيجيبوا حاجة".

تعليقات القراء