نسل الأغراب الحلقة 19.. عساف يتنازل لبكري عن الذهب.. ويُعيد شامية إلى ابنها غفران

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة 19 من مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، أحداثا ساخنة، أهمها تنازل عساف عن الذهب لبكري، مقابل تسلمه والدة غفران.

وبدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 19 بمشهد لدهب التي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، وقد ذهبت لغفران الغريب وتخبره بأن والدته مع الغجر وليست مع عساف كما أوهمه.

ولكن كانت المفاجآت خلال الأحداث بأن عساف نفذ طلب كبير الغجر منه في الحلقات الماضية بأن يسلم له الذهب الخاص بعائلة الأغراب مقابل أن يسلمه الست شامية والدة غفران الغريب وبالفعل وافق عساف، وخلال الحلقة 19 سلمه الذهب واستلم عساف والدة غفران الغريب.

وتتوالى الأحداث وقد ذهب غفران الغريب لكبير الغجر بكري، للبحث عن والدته الست شامية هناك بناء على ما أخبرته به دهب، ولكنه لم يجده فأخبر والدته بأن ابنها يخبئ الست شامية، وأنه لن يذهب من هذا المكان إلا بعد أن تسلمها له.

تقترح سلوى عثمان على نجاة "فردوس عبد الحميد" تزويج ابنها على "دياب" إلى رغدة "ملك أحمد زاهر"، ولكن نجاة تستبعد الأمر تماماً لأن ظل يحب أمها عزيزة "منة فضالى" طوال عمره ولن يحب واحدة أخرى، وتفضفض جليلة "مى عمر" مع أخيها العمدة حسيب "ادوارد" بأن غفران كان على حق وأنها اختارت عساف لأنها مازالت تحبه.

يفاجأ بكرى أثناء قيادته سيارة النقل بلجنة على الطريق ويرأسها علي الغريب الذى يوقفه ويسأله عن حمولة السيارة، ويقرر تفتيشها ويجد صناديق كبيرة مليئة بالذهب.

وتنتهي أحداث الحلقة بعدما أعاد عساف شامية لسراية ابنها غفران، ليكون أول لقاء بينهما بعد غياب 20 عاما.

مسلسل نسل الأغراب، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وإدوارد ومي عمر وأحلام الجريتلي ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج محمد سامي.

تعليقات القراء