«أنا المايسترو».. مجدي عبدالغني عن الفيديو المسرب له مع ميدو: كنا بنتكلم كلام رجالة وبديهم خبراتي

الموجز    

كشف الكابتن مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، عن تفاصيل الفيديو المسرب له مع أحمد حسام ميدو في استديو تحليلي لإحدى المباريات.

ونفى عبدالفني، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي والمذاع على فضائية "القاهرة والناس"، اتهامه لـ ميدو بأنه السبب وراء تسريب الفيديو، موضحًا أنه لم يكن على علم بأنه يتم تصويرهما.

وأكد نجم الأهلي السابق أنهم لم يكن يعرفوا أنه يتم تصويرهم، حيث أنهم كانوا يتحدثون خلال الخروج لفاصل إعلاني.

وأضاف عبدالغني: "كنا بنتكلم كلام رجالة وأنا كنت المايسترو وبديهم خبراتي"، مؤكدًا أنه لا يعلم حتى الآن من قام بتصوير الفيديو.

من ناحية أخرى، قال عبدالغني إنه قام بشراء تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية بأكملها بـ260 ألف جنيه، مؤكدًا أنه اشترى للمواطنين، ويشتري لأصدقائه، حيث إن التذكرة كانت بألفين جنيه، متابعًا: "معملتش سبوبة إحنا مشينا بعدها، وكل ما وجه لي الاتهامات هو من يسلك التحركات الخطأ".

وأوضح أن الإعلامي أحمد شوبير ليس هو العضو الأكثر نفوذًا داخل اتحاد الكرة السابق، وكان غير قادر على السيطرة، مشيرًا إلى أن هاني أبو ريدة هو الأكثر نفوذًا، وأحمد شوبير لن يخوض الانتخابات أمام أبو ريدة، إذ أن أبو ريدة له علاقات وشعبية كبيرة في الجمعية العمومية، كما أنه إذ خاض الانتخابات أمام مجاهد سيفوز بالمنصب.

تعليقات القراء