عمرو مصطفى: عمرو دياب خذلني واتشهر بسبب ألحاني.. وفلوس شغلي سنين معاه جبتها في يوم واحد

الموجز   

قال الملحن عمرو مصطفى، إنه خلال مشواره الفني مع الفنان عمرو دياب حصل على إجمالي أجر يساوي الأجر الذي يتقاضاها في إحيائه لزفافين، موضحًا أنه شعر بالخذلان بعدما لحن دياب أغنيته الوطنية ولم يشركه فيها.

وأضاف مصطفى، خلال حواره ببرنامج  "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة والمذاع على شاشة "المحور"، أنه كان سيوافق بأي أجر يعرض عليه في حالة كان لحن الأغنية الوطنية التي قدمها عمرو دياب، متابعًا: "أنا استفزيت أني معملتهاش لأن أنا أولى واسمى مرتبط بيه أكتر واحد، ولو هتعمل حاجة كبيرة تبقى معايا، بس اتخذلت وإن أنا بدي كتير فمش هدي تاني".

وأكد أنه قام بالعمل 20 عامًا مع عمرو دياب، مشيراً إلى أن هناك أمور لا يجب أن يعلمها الجمهور وتكون بين الفنانين والملحنين لافتاً إلى أن الهضبة اتشهر بسبب أعماله.

وقال أنه طلب من الشاعر تامر حسين 9 أغاني، من بينهم أغنية للفنانة شيرين عبدالوهاب، وأغاني أخرى مع محمد منير وإليسا ونانسي عجرم ومحمد حماقي، وجميعها ستتاح في الأسواق قريبًا.

وأشار إلى أن صفة "التهور" لم تصبح موجودة عنده، نظرًا لتقدمه في السن واكتسابه للخبرات خلال الـ 5 أعوام الماضية، مشيرًا إلى اكتشافه لشاعر أسواني، الذي لحن كلماته وفي انتظار نزولها للأسواق قريبًا.

وأكد عمرو مصطفى أنه اكتشف العديد من الشعراء الموهوبين خلال مشواره الفني كتامر حسين وعادل حقي وحسن الشافعي، لافتًا إلى أن أحب الملحن لديه شريف تاج، الذي يتمنى ظهوره مرة أخرى على الساحة الفنية.

تعليقات القراء