صراخ كريم عفيفي بعد وقوعه في مقلب «رامز عقله طار»

الموجز   

حلّ الفنان الكوميدي الشاب كريم عفيفي، ضيفًا في برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في حلقته السادسة عشر، والمذاع على قناة "إم بي سي مصر".

ودخل "كريم عفيفي"في مغامرة داخل "Buzz Land"، وكان متضايقًا من الرائحة والمياه التي يطلقها رامز جلال المتخفي في شخصية رجل هندي، قائلًا: "ثانية واحدة وقفي اللعبة مش عايزها لا لا لا أحنا مش عايزين اللعبة يا يمنى".

وظل رامز يضايقه طوال المقلب، ليرد عليه "كريم عفيفي" متوترًا وخائفًا ويتنفس بصعوبة: "ليه طيب كده، ايه دا ليه طيب كده، يا يمنى أحنا فوق أوي يا يمنى، نزلينا يا يمنى نزلينا، هنقع قوليله ينزلنا الدخان كتير".

كما قام رامز جلال بإخافة كريم بأسطوانة إطفاء الحريق، ليرد كريم: "أقعد أقعد، أوعى أوعى"، وعقب فتح باب الغرفة، تم دفع كريم عفيفي بقوة؛ ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال.

يشار إلى أن برنامج "رامز عقله طار" تم تصويره في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

تعليقات القراء