أول تعليق من أحمد شاكر عبد اللطيف بعد مشاركته في الاختيار2: “الناس قالتلي وصلتنا إننا كرهناك”

 

قال أحمد شاكر عبد اللطيف، بعد ظهوره في السباق الرمضاني بشخصية الضابط الخائن محمد عويس بمسلسل “الاختيار 2”، تلك الشخصية غريبة الأطوار المكروهة ولكنه كان جديرًا بتوصيل الرسالة التي يهدف إليها العمل الملحمي الوطني، إن المخرج بيتر ميمي عرض عليّ تقديم شخصية الضابط الخائن محمد عويس: “قالي الدور ده محتاج ممثل مخضرم زيك وعنده قدرات كبيرة في التمثيل”.

وتابع خلال حواره مع القاهرة 24:" ذاكرت للشخصية عن طريق قراءة التحقيقات وشهادات المحكمة، بالإضافة إلى أن السيناريست هاني سرحان كاتب الدور بشكل جيد، استطعت أن أقرأ جميع جوانب الشخصية سواء كانت النفسية والاجتماعية".
وأضاف شاكر :" ردود الأفعال انقسمت إلى اتجاهين الأول: بعض الجمهور استنكر الذي فعله محمد عويس، والثاني: إعجاب بالعمل وتجسيدي للشخصية وإتقانها: “الناس قالتلي وصلتنا إننا كرهناك”.
 

وأكد :" تشرفت بالمشاركة في ملحمة مثل الاختيار 2، بقيمتها وحجمها بغض النظر عن الدور سواء كان طيبًا أو شريرًا، ولكن الأهم المشاركة وعرض التآمر والخيانة التي تعرضت لها مصر في تلك الفترة: “الجيل بتاعنا محظوظ إن في الاختيار كنا زمان بنحسد الأجيال القديمة مثل الفنان محمود عبد العزيز وعزت العلايلي.. والممثل اللي يجيله فرصة مثل الاختيار يتبسط”.

تعليقات القراء