بوسي شلبي: اتعملي أعمال كتير وسورة البقرة هي اللي حامياني

الموجز

أكدت الإعلامية بوسي شلبي، أنها لم تقم بعمل أعمال سحرية ضد البعض مثلما يشاع ، قائلة :" أنا لو بعمل أعمال كان هيبق حالي كده".

وقالت "شلبي" خلال لقائها ببرنامج " شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" أنها لا تؤمن بالأعمال السحرية، معقبة: أنا أتعملي أعمال بس بقرأ سورة البقرة يوميا.. بحب أشوف الفنجان وشوفت أن اختي هتموت وماتت وحياتي أدمرت، مؤكدة أنها لم تذهب لشيوخ متخصصين فى هذا المجال في أي دولة أخرى.

وأشارت إلى أن شخصيتها ليست مغرورة، لكنها لا تحب أن تقلد أي مذيع آخر، مؤكدة أن ريا أبي راشد هي أفضل مذيعة بالمنطقة العربية لكن ليس في مصر.

وتابعت: ريا أبي راشد هي أفضل مذيعة بالمنطقة العربية ولكن ليس في مصر، مشيرة إلى أنه على مستوى الشعب المصري الإعلامية لميس الحديدي هي الأفضل، كما أن القنوات العربية تمتلك أمولا كثيرة لذلك أصبحت تقدم محتوى جيدا.

وأختتمت "شلبي" حديثه قائلة : مصر تهتم بصناعة الكباري والطرق أكثر من الترفيه الذى تتميز فيه القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها ترفض الذهاب والحضور في البرامج الحوارية التي يتم الحديث معها عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج.

تعليقات القراء