محمد هاني يكشف لـ«رامز عقله طار» كواليس ركلة ترجيح بالميراس: «لعبتها زي ما الحارس قالي»

الموجز

كشف محمد هاني نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس ركلة الترجيح التي سجلها أمام فريق بالميراس، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي انتهت بتتويج الأهلي بالميدالية البرونزية.


وقال «هاني» خلال استضافته مع رامز جلال ببرنامج المقالب «رامز عقله طار»، والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان يوميا في توقيت الإفطار: «بالميراس كانوا يمتلكون حارسا كبيرا، وأثناء اتجاهي لتسديد ركلة الترجيح، قام بالإشارة لي بتسديدها في منتصف المرمى». حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

وأضاف: «كنت قد اتخذت قراري بتسديد الكرة في المنتصف، والحمد لله دخلت».

وكان هاني قد عبّر عن غضبه من المقلب موجهاً حديثه إلى رامز جلال: «أنت صعب جدًا، عيب اللي حصل ده والله، جالي مزق»، ليرد رامز جلال قائلاً: «أنا أهلاوي زيك».

وفي ذات الحلقة، سخر الفنان رامز جلال، من محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، خلال استضافته ببرنامج المقالب «رامز عقله طار»، والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان كل يوم على الفطار.

وقال رامز جلال عن محمد هاني: «ينقض على المهاجمين ويستخلص منهم الكرة، لاعب حويط، شاب رقيق، لكن عنيف وجرئ في المستطيل الأخضر، مشكلته معانا دلعه».

وأكمل: «ننوس عين موسيماني والجوكر الجديد، أصبح مفيش بينه وبين أحمد فتحي فرق، خلال كأس العالم للأندية أصبح حديث الغرب والشرق، الأهلي كان فاكره مش هيسد، واحد بس قالهم ادوله فرصة اسمه موسيماني».

تعليقات القراء