القبض على باقي أفراد الجماعة.. تفاصيل مسلسل الاختيار 2 الحلقة 14

الموجز

يشاهد اليوم جمهور مسلسل الاختيار 2 الحلقة 14 لكريم عبد العزيز وأحمد مكى على شاشة قناة أون أى.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 14


وسيشهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 14 كثير من الأحداث والمفاجأت والكشف عن حقائق ينتظر الجمهور معرفتها، ومن خلال أحداث حلقة الأمس يتوقع الجمهور عدد من الأحداث فى انتظار وقوعها.

 

حيث يتوقع الجمهور أولا بأن العلاقة بين الفنان أحمد مكى وأسماء أبو اليزيد خلال المسلسل ستعود مجددا بعد انفصاله عنها بسبب خوفه عليها من استشهاده فى أحد العمليات الإرهابية. حسبما نشر موقع "الوطن".

 

كما يتوقع الجمهور أيضا أن تتمكن قوات الشرطةوعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز بالكشف عن باقي الأسرار الخاصة بالجماعات الإرهابية وإلقاء القبض على باقي العناصر.

 


وكانت قد شهدت الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار 2 إلقاء القبض على خلية إرهابية كانت تنوى تسريب أوراق مهمة خاصة بالأمن القومى خارج البلاد.

 

أما على صعيد العلاقة بين أحمد مكى وأسماء أبو اليزيد فبعدما أخبرها مكى بانفصاله عنها عاد ليتحدث معها مرة أخرى فى بداية السنة الجديدة لتهنئتها، ولكنها كانت غاضبة للغاية وعاتبته ولكنه أخبرها أنه تركها خوفا عليها من أن يصيبه مكروها فى مواجهة العمليات الإرهابية وتحزن عليه.

 

مسلسل الاختيار 2 هو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى واياد نصار وإنجى المقدم وبشري وأسماء أبو اليزيد وهادى الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن مسلسل الاختيار 2 يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون اى فى تمام الساعة 9 ونصف مساء.

 

تعليقات القراء