«حصل ايه تاني بين يوسف وعاليا» .. ملخص الحلقة الـ 13 من الإختيار

الموجز

سلطت الحلقة الثالثة عشر لمسلسل الاختيار 2، الضوء على قضية التخابر ضد جماعة الإخوان الإرهابية، ورئيسهم محمد مرسي، خلال فترة حكم الأخير، وبعد عزله وما شهدته البلاد من أحداث.

وتطرقت الحلقة إلى أحد أبرز المتهمين في هذه القضية (كريمة آمين الصيرفي) وأبيها، اللذان قاموا بتهريب أوراق هامة من قصر الرئاسة، تخص الأمن القومي المصري، ومحاولة توصيلها إلى أحد الدول المعادية.

وشهدت الحلقة، قيام مجموعة من شباب الإخوان بالسيطرة على تلك الأوراق الهامة والحساسة، ومحاولتهم لبيعها لأي من تركيا أو قطر، مقابل الحصول على ملايين الجنيهات، والعيش في رفاهية.

ووثقت الحلقة الثالثة عشر لمسلسل الاختيار 2، عملية استهداف مديرية أمن الدقهلية الواقعة في عام 2013، ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، لاستهداف أمن مصر القومي.

وعرضت الحلقة الثالثة عشر لمسلسل الاختيار 2، لقطات حقيقية من عملية استهداف مبنى مديرية أمن الدقهلية، وما لحق بالمبنى من أضرار وضحايا سقطت بعد استهدافه بسيارة مفخخة، أحدثت أضرارا بالغة في محيط المبنى.

وشهدت الحلقة توسط زوجة الضابط زكريا يونس (كريم عبد العزيز)، التي تلعب دورها الفنانة إنجي المقدم، في محاولة الصلح بين الضابط يوسف رفاعي (أحمد مكي) وبين خطيبته عالية (أسماء أبو اليزيد)، وبالفعل يتصل يوسف بها ويؤكد لها حبه وأن ما فعله بسبب حبه لها، وعدم رغبته في أن تعاني معه بسبب ظروف عمله

تعليقات القراء