موجة غضب ضد محمد رمضان بعد إهانته إسماعيل ياسين في مسلسل موسى (فيديو)

كتب: ضياء السقا

أثار الممثل محمد رمضان، موجة من الغضب بعد سخريته من الفنان الراحل إسماعيل ياسين، عقب ظهور شخصية الأخير، ضمن أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "موسى".

ظهر "ياسين" وهو يشتري من "موسى" 3 "كرفتات" مقابل 24 قرش، وحينما منحه البائع "الكرفتات" أخذهم وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فمنعه رمضان، فرد سُمعة قائلا: "إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت مبتتفرجش على سيما؟".

عقب "موسى" على سؤال "سُمعة" قائلا: "إيه سيما دي؟"، فبدأ أبو ضحكة جنان في تأدية بعض الحركات التي اشتُهر بها، ورغم ذلك أصّر "موسى" على أن يأخذ المقابل، قبل أن يسخر من حركاته عقب انصرافه، مما عرضه لانتقادات حادة.

واعتبر الجمهور المشهد إهانة للفنان الراحل، حيث أظهره بأنه يستغل شهرته للحصول على الأشياء دون دفع ثمنها، فضلا عن سخرية رضان من حركاته الشهيرة، كما تساءلوا عن مغزى ظهوره في الحلقة.

شاهد المشهد

 

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يسخر فيها «رمضان» من الفنان الراحل إسماعيل ياسين، إذ قال عنه، في تصريحات سابقة: «أنا ضد أفلام إسماعيل ياسين الله يرحمه، الذي قدمها عن الجيش كلها، لأنني لا أحب أن نصدر أن العسكري المصري بهذا الشكل، أو يمشى وتقع منه أشياء ويسخر عليه الناس».

المسلسل تدور أحداثه في فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

"موسى" يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تعليقات القراء