الحلقة الـ 12 من مسلسل «الاختيار 2».. عملية الإسماعيلية.. والقبض على الخائن محمد عويس

الموجز   

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الاختيار 2"، المذاع على قناة "أون"، باقتحام قوات الشرطة بقيادة يوسف (أحمد مكي) ومعه زميله الضابط أحمد (هشام ماجد)، مبنى العناصر الاجرامية بمحافظة الإسماعيلية، حيث تم السيطرة على الموقف بدون خسائر أو اصابات رغم استعمال المتفجرات.

ولا زال يحتفظ يوسف بصورة عاليا (أسماء أبو اليزيد) على هاتفه رغم فسخ خطوبته منها وعدم رده على اتصالاتها، ويعود إلى المنزل ليجد والده يخبره بزيارة عاليا له واشتكت من الموقف الذي اتخذه يوسف، مبرراً أنه لا يريد كسر قلبها لأنه يحبها ويقدرها ويخاف عليها.

وينتاب نادية (إنجي المقدم) القلق بعدما علمت بطلب اللواء رفعت (رياض الخولي) من زوجها زكريا (كريم عبد العزيز) نقل مسكنه إلى مكان آخر، وتقلق من كون زوجها محاط بالخطر خلال هذه الفترة ولكن زوجها يطمئنها ويخبرها بأن ذلك إجراء روتينى.

وقام زكريا باستجواب "أبو يوسف" أحد القادة الارهابيين الذين اغتالوا الشهيد الضابط محمد مبروك بالأمن الوطني، بعد أن أبلغ عن صديقه الضابط محمد عويس بجهاز المرور والذي طلب منه الإرهابيين معلومات عن المقدم زكريا من أجل اغتياله، ولكن يتم القبض عليه قبل أن يمدهم بالمعلومات، حيث يتم القبض عليه فى مكتبه وخلع رتبته.

حينما يشاهد المقدم زكريا الضابط عويس يقوم بالاعتداء عليه، ما استدعى الأمر اللواء رفعت الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي بأمره بالابتعاد عن القضية، والعودة لمنزله ويأمر المقدم جاد بالامر الوطني استكمال التحقيق معه.

يشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ومسلسل "الاختيار 2" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجى"، ومن بطولة كل من: وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تعليقات القراء