’’لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل‘‘.. ريهام حجاج ترد على ظهورها بـ«لبس صعيدي وقُصة».. وآيتن عامر ساخرة: ’’المسلسل كوميدي وهما خايفين من الحسد‘‘

كتب: ضياء السقا

أثار ظهور الفنانة ريهام حجاج بالجلباب الصعيدي والعمة خلال أحداث الحلقة الحادية عشر، من مسلسل "وكل ما نفترق"، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من الحلقة تظهر خلالها ريهام حجاج بشعر مستعار قُصّة وهي متنكرة في رجل صعيدي، مما أثار السخرية.

من جانبها، علقت الفنانة ريهام حجاج على «الكوميك» الشهير الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حول تنكرها في زي رجل صعيدي، في مسلسلها «وكل ما نفترق» وظهورها بـ«قُصّة».

وكتبت ريهام عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقُصة!! بتخترعوا ليه؟ يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل والشخصية اسمها زينب».

وأضافت ريهام حجاج: «زينب يعني زوزو بنت، وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قُصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة قمر».

 

من جانبها، سخرت الفنانة آيتن عامر من شخصية ريهام حجاج الصعيدية، وكتبت عبر حسابها بالفيس بوك: "انا مش قادرة اخبى عليكم اكتر من كده.. المسلسل كوميدي اصلا و هما خايفين من الحسد".

وشهدت الأيام الماضية خلافات حادة بين أيتن عامر وريهام حجاج في كواليس مسلسل "وكل ما نفترق"، بسبب تدخل الأخيرة في المونتاج وكل أمور العمل، للحصول على أكبر قد من الظهور في الأحداث.

وفي أحداث مسلسل «وكل ما نفترق» من بطولة ريهام حجاج، تجسد الفنانة دور 3 شخصيات، حيث تتحدث الصعيدي في شخصية، وتجسد دور رجل في شخصية أخرى، والثالثة هي شخصية امرأة غنية.

ويشارك في بطولة مسلسل "وكل ما نفترق" كل من ريهام حجاج وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

 

 

تعليقات القراء