الحلقة الـ 12 من مسلسل «نسل الأغراب».. غفران يرغب في الإنجاب وجليلة ترفض.. واكتشاف مكان شامية

الموجز   

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "نسل الأغراب" المذاع على قناة "أون"، بعودة غفران (أمير كرارة) إلى منزله ويتحدث مع زوجته جليلة (مي عمر) ويتذكران بعض المواقف الجيدة التي حدثت بينهما منذ زواجهما.

ويخبر غفران زوجته جليلة برغبته فى الإنجاب منها مرة أخرى لترفض الأخيرة، إلا أنه يعنفها لأنه يشعر أنها مشغولة طوال الوقت بعساف منذ خروجه من السجن وأنها لم تسمح له بلمسها منذ ذلك الحين.

وتفضفض جليلة مع خادمتها (هدير عبد الناصر) وتجيب على سؤالها هل مازالت تحب عساف الغريب، لترد عليها بأن جملة واحدة قالها غفران غيرت حياتها وجعلتها فى حيرة طوال الوقت، ألا وهي عساف خرج.

وفي نفس الوقت تستمر دهب في خطتها من محاولة التقرب من عساف وتخبر صديقتها الغجرية بأنه أصبح معجب بها ويريدها معه فى السرايا.

ويراقب مسعد (أحمد فهيم) سيارة بكري (عماد زيادة) ويعرف مكان شامية (أحلام الجريتلي) الذي أخفاها فيه، ويتصل بعساف ويخبره بالمكان، حيث حاول معرفة المكان بعد علمه برغبة بكره فى تغيير مكانها أجل مساومة عساف بعد ذلك فى حالة تخالفوا على أى شىء.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

تعليقات القراء