« بجملة الهطل والابتذال» .. الكاتب «محمد الغيطي» يفتح النار على صناع مسلسل «ملوك الجدعنة» بسبب مشهد «تغسيل حبيبة»

الموجز

في مسلسل ملوك الجدعنة لمصطفى شعبان وعمرو سعد ، سقطت "الطفلة حبيبة" أرضا، لترتطم بقوة ما أدى لمقتلها، وقامت "فاتن حرفوش" (ياسمين رئيس) بتغسيل وتكفين الطفلة في مشهد لاقى تداولا عبر الشبكات الاجتماعية ما بين مشيدا بالأداء، ومعارضا لعرض مثل هذا المشهد لطفلة في عمل فني.

 

الكاتب والمؤلف محمد الغيطي فتح النار على صناع العمل حيث كتب على صفحته يقول :

ياصناع الدراما الموت له حرمة ، بجملة الهطل والابتذال مشهد تغسيل طفلة في مسلسل الابتذال والبلطجة والصياعة لاعلاقة له بالفن او الخلاق او الذوق او الدين ،حرام عليكم بجد

المخرج أحمد خالد موسى والد الطفلة كارما التي قدمت دور حبيبة

حول مشهد وفاة "حبيبة" وتغسيلها وتكفينها في الحلقة الحادية عشرة من "ملوك الجدعنة" والذي أثار جدلا؛ قال أحمد خالد موسى إنه سعيد للغاية بردود الفعل حول المشهد، خاصةً أن الجمهور يشعر أنه سيكون له تأثير كبير على الأحداث بالحلقات المقبلة.

كارما موسى قدّمت دور الطفلة "حبيبة" ابنة "نجلاء" (رانيا يوسف) شقيقة "سفينة" (مصطفى شعبان) خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، وتم قتلها في بداية الحلقة 11 من العمل على يد مجهولتين اعتديا عليها وعلى والدتها في منزلهما.

وسقطت "حبيبة" أرضا بعدما دفعتها إحداهما، لترتطم بقوة ما أدى لمقتلها، وقامت "فاتن حرفوش" (ياسمين رئيس) بتغسيل وتكفين الطفلة في مشهد لاقى تداولا عبر الشبكات الاجتماعية ما بين مشيدا بالأداء، ومعارضا لعرض مثل هذا المشهد لطفلة في عمل فني.

 

تعليقات القراء