مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان

الموجز

قال السيناريست مدحت العدل إلأى الحديث عن رفضه كتابة سيناريو مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، معقبا  لاحظت تدخل كبير من الفنان محمد رمضان فى السياق والأحداث، ولذلك طالبت من أخي جمال العدل أن يعفيني من كتابة العمل الدرامي.

وأضاف "العدل" خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر فضائية " القاهرة والناس": أنا مارضيتش أكتب لمحمد رمضان، علشان هو بيتدخل كتير وأنا ماقبلش مثل هذه الأمور فى عملي، لأن نظامي فى العمل معروف للجميع وهو التركيز التام والتعامل مع المخرج مش الممثل.

وفي سياق اخر أكد السيناريست مدحت العدل،  أنه سيخوض انتخابات نادي الزمالك، وفي حال ترشح  مرتضى منصور أمامه، سيفوز الأخير .

وأشار الي أنه لن يترشح أمام مرتضى منصور وسيكون داعما له ، معقبا : مرتضى قدم الكثير للنادي، فهو من الرؤساء التاريخين للنادي، واتمنى أن يعود لرئاسة النادي من جديد>

وأوضح أنه يرفض طريقة تعامل المستشار مرتضى منصور، مضيفا : في حاجات بحبها في مرتضى زي قدرته على التعامل مع النادي واللاعبين ولكني أرفض التجاوزات والظهور المستمر له في الإعلام، مشيرا إلى أنه في عهد مرتضى منصور كنا نمتلك فريق كورة رائع وبيكسب وبناخد بطولات.. ومرتضى منصور لم يطلب مساعدة أحد.

تعليقات القراء