خيانة وفضائح وفرش ملاية !.. غضب جماهيري من تصريحات مي حلمي وطليقها محمد رشاد في ’’شيخ الحارة‘‘ (فيديو)

كتب: ضياء السقا

أثار ظهور الإعلامية مي حلمي وطليقها المطرب محمد رشاد، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، على شاشة القاهرة والناس، حالة من الغضب الجماهيري بسبب فضح الثنائي لبعضهما وكشف أسرار حياتهما الخاصة بشكل مستفز ومثير للاشمئزاز.

من جانبها، كشفت مي حلمي عن الكثير من الأسرار الزوجية في البرنامج ومنها إنها تعرضت للإجهاض فترة زواجها بمحمد رشاد، بسبب التوتر والقلق الدائم الذي حرمها من الأمومة ومن صغارها.

وتحدثت الإعلامية عن كواليس حياتها الزوجية التي جعلت الطلاق الحل الوحيد لانتهاء هذه الخلافات، وقالت مي حلمي باكية على الهواء إنها تعرضت للخيانة الزوجية من حب حياتها، بعد مشاهدتها لرسالة على هاتف زوجها السابق محمد رشاد لكنها لم تفصح عن تفاصيل الرسالة منعاً لإحراج الطرف الثاني.

بخلاف الخيانة الزوجية، كشفت مي بعض المشكلات النفسية التي سببها لها زوجها السابق محمد رشاد، أوضحت الإعلامية أنها كانت تنوي الانتحار، حيث أرسلت رسالة لزوجها السابق وأفراد أسرتها وأصدقائها، لتودعهم وتعتذر منهم عما بدر منها.

وقالت مي عن محاولة الانتحار :« الخيانة وجعتني، عديت حاجات كتير أوي، ووصلت لمرحلة صعبة من الاكتئاب أنا كانت حياتي لشخص واحد كنت بحاول أخليه ينجح».

وأضافت أنها كانت لم تريد التحدث عنه من قبل في وسائل الإعلام، خاصة بعد الطلاق لأنها كانت تشعر بالحزن الشديد، مؤكدة أنها كانت تنفق على محمد رشاد في فترة ما خلال زواجهما".

 

من جانبه، قال الفنان محمد رشاد، في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، إن زواجه من مي حلمي كان بمثابة "غلطة"، مؤكدًا أن صفات طليقته الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

وأكد رشاد، أنه لم يريد كشف المستور والخلافات التي كانت تحدث بينهما حتى لا يفضح أسرار حياته الزوجية السابقة.

وأضاف رشاد أنه من سلوكه الذي تربى عليه من الصغر، عدم الكشف عن الأسرار السرية حفاظاً على الستر، استعان محمد رشاد بالقرآن الكريم والأمثال الشعبية رداً على زوجته قائلا: "إن الله حليم ستار وإذا بليتم فأستتروا والسكوت مش ضعف ولكن أتقي شر الحليم إذا غضب".

وأشار إلى زوجته السابقة تعرضت للإجهاض بسبب خضوعها لعملية شفط، كانت السبب فيما تعرضت له، مؤكدًا أنها لم تعلن السبب الحقيقي وراء الإجهاض.

ونفى الفنان طلاق زوجته عبر السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: «لم أطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها.. طلقتها أولًا ثم أعلنت، وحاولت العودة لعلاقتنا مرة أخرى، وكانت بتبعتلي على الفيسبوك عشان أسامحها، وطلقتها عند المأذون بسبب السفر خارج مصر بمفردها».

وأضاف محمد رشاد، أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، متابعا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

وتابع: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي"، موضحًا أنه اعتدى عليها بالضرب مرة واحدة بسبب تصريحها ضد والدته عندما قالت أنا بكره أمك"، وفقًا لتعبيره.

ورفض الرد على استفسار "شيخ الحارة" عن أحد منشوراته على "الفيسبوك"، معقبًا: "دي أعراض ومتتكلمش فيها كان ليها موقف بلاش نتكلم عنها"، متابعًا: "ضيعت تحويشة عمري على مي حلمي.. ومكنتش بتأخذ جنيه من اي مكان بتشتغل فيه"، حسب تعبيره.

وأكد المطرب محمد رشاد، رفض وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالإعلامية مي حلمي، قائلا: "في فترة زواجي كنت قادرا على السيطرة على مي حلمي، وفي فترة الزواج كنت دكر أووي واخليها تبان بشكل كويس"، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج.

وأوضح "رشاد" أن سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي بعد الأزمة الأولى لهم في قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: "حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها".

وكشف عن سبب مغادرته للفرح خلال زواجهم: "كان في مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي"، كما أعلن أنه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.

وعن اتهمام زوجته له بمعاناته من مشاكل صحية، رد رشاد قائلا: "لا أعاني من أي مشاكل صحية كانت سببا في استمرار المشاكل في #الحياة_الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل.. كنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه.. إزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خاين".

غضب جماهيري

وأثارت تصريحات رشاد ومي غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكروا تبادلهما الفضائح وإفشاء أسرار زواجهما على الملأ دون أي اعتبار للعشرة التي كانت بينهما.

 

تعليقات القراء