بين «الإجهاض والواجبات الزوجية.. والإنفاق عليه».. محمد رشاد يكشف المستور ويرد على تصريحات مي حلمي المثيرة للجدل: «أنا دكر ومسيطر»

الموجز   

رد المطرب محمد رشاد، في لقاءه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على ما قالته طليقته الإعلامية مي حلمي عنه، في حلقة سابقة من البرنامج.

وكانت مي حلمي قد اتهمت رشاد بأنه خانها، وأنها في بعض الأوقات كانت "بتصرف على البيت"، كما ألمحت أنه "كان سبباً في إجهاضها بسبب ضربه المتكرر لها".

ورفض محمد رشاد وصفه بأنه جوز الست، حيث قال إنه خلال زواجه كان قادر على السيطرة على مي حلمي، مضيفاً: "كنت دكر أوي وأخليها تبان بشكل كويس".

وأكد رشاد، في تصريحاته للبرنامج المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الإثنين، أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية تمنع استمرار حياته الزوجية، مشدداً على أنه قام بواجباته الزوجية على أكمل وجه، "والدليل أن زوجته حملت".

وأضاف المطرب أنه خسر كثيراً مادياً ومعنوياً واجتماعياً وفنياً، بسبب مشاكله مع طليقته مي حلمي، مضيفاً: "مكنتش مركز غير في حل المشاكل".

وأوضح أن سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي هي الأزمة الأولى بينهما قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: "حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها".

ونفى محمد رشاد ما قالته مي حلمي، عن إنفاقها على البيت في فترة توقفه عن العمل بسبب كورونا، مؤكدأً أن هذا الكلام "غير صحيح".

وأوضح المطرب: "في كورونا كنت بشتغل، كان عندي مسلسل، وبعت عربيتي وصرفت 250 ألف عليها وعلى سفرها كل شهر لدبي".

وأردف:"مصرفتش لا على البيت ولا على نفسها، ومعهاش فلوس عشان تصرف، ومبتقبضش جنيه من أي حتة، بينما كشف حسابي البنك كل شهر بيفضى بسبب سفرنا لدبي".

وأشار محمد رشاد إلى أن طليقته تعمل في التلفزيون بسبب حب الظهور لكنها لا تتلقى أجراً مقابل ذلك.

كما كشف رشاد عن سبب إجهاض طليقته مي حلمي حينما كانوا متزوجين، حيث قال: "عمليات التجميل هي السبب، ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين"، مؤكداً أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول أن الاجهاض كان طبيعي.

وقال المطرب: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، مي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك".

وأكد رشاد عدم تعرضه لأي حكم قضائي أو وجود سوابق في سجله الجنائي ولكن طليقته الاعلامية مي حلمي عليها شهر سجن.

وتابع قائلاً: "مش عليا أي سبقه حبس في سجلي الجنائي، وأنا اتوقفت مرة في كمين الشرطة مع مي حلمي حينما كانت زوجتي لتأدية رجال الشرطة واجباتهم، ولكن فوجئت أن عليها قضية وشهر سجن واتنرفزت على الظابط".

تعليقات القراء