الحلقة السابعة من «نسل الأغراب».. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتله

الموجز  

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "نسل الأغراب" بلقاء غفران (أمير كرارة) في منزل عساف (أحمد السقا)، حيث حضر وأمهله 24 ساعة فقط ليعد له والدته إلى منزله وإلا سيقتله، ويعود إلى منزله ويجتمع بكل رجاله يخبرهم بما فعله مع عساف.

وتسمع الخادمة هذا الحديث وتذهب مسرعة إلى جليلة (مى عمر) وتخبرها بما حدث لتأمرها جليلة بالذهاب إلى عساف وتطلب منه لقاءه مرة أخرى.

ولم يحضر دميري (محمد جمعة) اجتماع غفران مع الرجال، ويزور أخته عزيزة (منة فضالي) ويجدها متعاطفة مع عساف الذى أصبح وحيدًا أمام الكل، ليخبرها دميري أيضًا أنه يرى أن عساف في حاجة له.

وتحاول زوجته (مروى الأزلي) إبعاد فكرة الوقوف في صف عساف خوفًا من بطش غفران وخسارة العمل وكل شيء ولكن زوجها مصمم على ما يفكر فيه بدعم أخيه.

كما يجتمع بكري بالغجر ويخبرهم بأنه سينقلهم إلى أرض جديدة بدلاً من أرض غفران، وتحديدًا في الضفة الثانية وهى أرض عساف، وبعد اتفاقهما على نزول الغجر للعيش في الأرض مقابل إعطاء عساف 18 مليون جنيه، يتحدان في مواجهة غفران.

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

تعليقات القراء