" كله بالحب".. تطورات جديدة في أزمة أحمد السعدني وزينة.. والفنان ينفي التصالح وعودته لاستكمال المسلسل


 

نفى الفنان أحمد السعدني انتهاء أزمة مسلسل كله بالحب والذي يشارك فيه الطولة الفنانة زينة، وعودته لاستكمال العمل مرة آخرى.

وكان المنتج إسلام المرسي قد أكد في تصريحات صحفية  وجود خلافات في مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة والفنان أحمد السعدني الذي يُعرض حاليًا على شاشة قناة "النهار".

وأكد المرسي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن الفنان أحمد السعدني سيعود لتصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، قائلًا: "المشكلة اتحلت، وأحمد السعدني نازل التصوير فاضله 10 أيام فقط وينتهي من تصوير مشاهده، احنا خلاص بنشطب المسلسل".

ودر  السعندي عبر صفحته الشخصية على تويتر قائلا:" خبر غير صحيح من موقع صحفي كبير ارجو تحري الدقه و شكراً".

وأضاف المنتج اسلام مرسي: "بكرة أو بعده هتشوفوا السعدني في الأوردر، والفترة اللي فاتت اعتذرت وحلينا المشكلة، ولما رجعنا بدأنا بتقفيل باقي الحلقات، والسعدني مكانش عنده أوردر، وأنا معايا من المسلسل 20 حلقة جاهزين".

وأعلن الفنان أحمد السعدني، في وقتٍ مسبق، انسحابه بشكل رسمي من مسلسل “كله بالحب”، بعد عرض أولى حلقات المسلسل، بسبب كتابة اسم زينة على التتر أربع مرات، واصفًا ما حدث بالمهزلة.

وكتب السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

يشار إلى أن مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي، ومن تأليف أحمد الشخيبي، وإخراج محمد عصام عبد الحميد، ومن إنتاج “سكيرمو ميديا” لإسلام مرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

 

تعليقات القراء